لا حاجة للاشتراك في بلايستيشن بلس لتجربة بيتا Battlefield 2042، ولكن تحتاج لاشتراك Gold على اكسبوكس

بعد سلسلة من التغييرات والتأجيلات التي طرأت على النسخة الاختبارية الثانية للعبة اطلاق النار الموعودة Battlefield 2042، البيتا المفتوحة “Open Beta” التي كان من المفترض في البداية إطلاقها في 22 أكتوبر، إلا ان تأجيلها كان لأسباب صقل اللعبة والتأكد من جاهزيتها للاعبين، حيث بإمكانك استغلال الوقت من أجل تحميل اللعبة بشكل مسبق.

تقرير جديد صدر مؤخراً يؤكد فيه أن النسخة التجريبية من Battlefield 2042 لا تتطلب اشتراكًا في خدمة بلايستيشن بلس “PlayStation Plus” على عكس ملاك اجهزة اكسبوكس الذين سيكونون مجبرين على أن يكون لديهم اشتراك في خدمة Xbox Live Gold من أجل تجربة النسخة الاختبارية، ومن غير الواضح في حال كان هذا الأمر سينطبق حين اطلاق النسخة الكاملة من اللعبة، وذلك وفقاً لحساب bravoINTEL المطلع على أخبار اللعبة.

وتم تأكيد هذه المعلومات كذلك من خلال صفحة الاسئلة الشائعة للبيتا المفتوحة للعبة والتي أكدها سؤال “أين يمكنني تشغيل الإصدار التجريبي المفتوح؟” وستلاحظ في الاجابة أن الإصدار التجريبي متاح على PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox Series X / S و Xbox One والحاسب الشخصي، ولاعبي Xbox يجب ان يكونوا مشتركين في خدمة Xbox Live Gold، وتضيف الاجابة ان خدمة PlayStation Plus ليست ضرورية لتجربة البيتا المفتوحة Open Beta.

Battlefield 2042
Battlefield 2042

للأسف الوقت المتاح لتجربة البيتا المفتوحة قصير للغاية، والذي سيبدأ في يوم 8 أكتوبر، ويستمر حتى 9 أكتوبر، وهي فترة مخيبة جداً للآمال، إلا أنه بإمكانك زيادة عدد الأيام من خلال طلب اللعبة الكاملة بشكل مسبق، أو الاشتراك في خدمة EA Play والتي ستجعلك تبدأ تجربتها في تاريخ 6 من نفس الشهر، بالاضافة الى امكانية تحميل اللعبة بشكل مسبق في يوم 5 من اكتوبر.

خلال البيتا المفتوحة ستتمكن من تجربة أربعة متخصصين وهم: Webster Mckay من المشاة و Boris من فئة المهندسين و Casper من فئة القناصة و Maria Falck من فئة المعالجين، ومن المخطط أن تصدر اللعبة بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس والحاسب الشخصي وبلايستيشن 4 واكسبوكس وان في التاسع عشر من نوفمبر القادم من هذا العام 2021.

هل أنتم مستعدين لتجربة نسخة البيتا المفتوحة قبل صدور اللعبة؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button