مجتمع اللاعبين يعتقد أنه وجد تلميح جديد عن لعبة Titanfall 3..

منذ قرابة سبعة أعوام، كان مجتمع اللاعبين ينتظر الجزء الجديد من سلسلة ألعاب EA المحبوبة Titanfall 3. لم يتم الإعلان عن أي جزء جديد منذ إطلاق الجزء الثاني وكل ما وجده مجتمع اللاعبين هي مجرد تلميحات فقط لا غير.

قبل فترة بسيطة، ظهر تلميح عن لعبة Titanfall 3 داخل لعبة Apex Legends وقبلها ظهرت رسالة مشفرة تدل على عودة السلسلة، والآن نحصل على تلميح آخر قد يشير إلى الجزء الثالث المرتقب والذي ينتظر الإعلان عنه مجتمع اللاعبين بفارغ الصبر.

لعل أكثر التلميحات إثارة كانت تشير إلى نهاية الشهر الجاري، ولكن بما أننا اقتربنا من الموعد، هل ستقوم EA بالكشف عن جزء جديد من سلسلة Titanfall أخيرًا؟

تلميح جديد عن Titanfall 3

تمت الإشارة مؤخرًا إلى اللعبة من خلال إعلان تشويقي لأحدث أسطورة في Apex Legends وهي Conduit، أظهر العمالقة أثناء القتال. هذا ليس غريبًا لأن AL تسير أحداثها في عالم Titanfall ولكن ليس من الصدفة إظهار العملاق بدون أية نية عن التلميح خصوصًا عند مقارنة هذا التلميح بتلميحات سابقة.

يذكر أن اللاعب McManus26 عبر مجتمع Reddit قد ساهم في توعية الناس هذا الأسبوع من خلال التذكير بأن وضع اللعبة القادمة من Titanfall يحمل عنوان “؟؟؟” فقط.

يعتقد أن هذا إشارة إلى الفيلم 300 حيث أن اليوم الـ 300 من العام هو 27 أكتوبر، أي اليوم السابق لإصدار Titanfall 2 منذ ما يقرب من سبع سنوات. إشارة أخرى إلى أن المهمة المرتبطة بالرقم “3” تدفع اللاعبين إلى التفكير بأن الكشف عن Titanfall 3 قادم.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button