الممثل الصوتي لكريتوس يعترف انه السبب في تأجيل God of War Ragnarok

عاد الينا الإصدار التاسع من السلسلة God of War: Ragnarok، الذي يعتبر تكملة للجزء السابق الذي صدر في عام 2018 واستحق بجدارة نيل لقب لعبة العام آنذاك، فبعد رحلة طويلة مع الأساطير اليونانية، يخوض الآن كريتوس مع ابنه اتريوس مغامرة أخيرة من خلال ملحمة جديدة مستوحاة من الأساطير الاسكندنافية القديمة حيث سيجد نفسه يواجه الحكماء والأسياد في تلك الحقبة.

Christopher Judge أو كريستوفر جادج الممثل الصوتي الشهير والمحبوب للغاية من عشاق بلايستيشن بالذات، وذلك بسبب نجاحه الكبير في تمثيله الصوتي المبهر والمتميز لشخصية كريتوس من لعبة God of War أعلن عبر حسابه على منصات التواصل الاجتماعي انه هو من كان السبب في تأجيل لعبة God of War: Ragnarok التي كان من المفترض لها ان تصدر خلال هذا العام.

حيث كتب Judge عبر حسابه:

سأكون صريحاً في مشاعري بكل صدق، وربما هذا الأمر لن يوافق عليه أحد سواء من قبل المعجبين أو الذين يحبونني، ان تأخر لعبة راجناروك كان بسببي انا، ففي أغسطس من عان 2019 ، لم أستطع المشي، وكان لا بد لي من إجراء عملية جراحية في الظهر، وجراحة الركبة ولقد انتظروا مني إعادة التأهيل أيضًا …

لا شيء داخل أروقة الاستديو سوى الحب والدعم، ان ما فعلوه للطاقم هو أكثر بكثير …

هناك أمور أخرى لا يمكنني الحديث عنها، ان كل من يشاركوا في لعبة GofW يضع قلوبهم وأرواحهم في كل إطار تراه. أريد أن أشكر كل من سمح لي بالمشاركة في ذلك…

Christopher Judge

على كل حال تمنياتنا بالشفاء لمحبوب اللاعبين Christopher Judge، ونتمنى ان يكون الممثل الصوتي لشخصية كريتوس يحمل ولو بعض من صفات قوة صوته الجهوري، حيث نذكر مشاهدينا كذلك أنه بالأمس، صدر العرض الرسم باللغة العربية للعبة God of War: Ragnarok مدبلج باللغة العربية الفصحى، حيث تمنينا كثيراً ان نرى لعبة قوية مثل هذه تدعم اللغة العربية كما هو الحال مع العاب بلايستيشن الأخرى، ويبدوا ان ما سوف نحصل عليه بالفعل دبلجة احترافية.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button