احدهم التقط صورة لأعين آرثر في Red Dead Redemption 2 وهي تعكس ما يراه

ما زالت اللعبة تبهرنا بتفاصيلها..

لا يمكن نكران بأن لعبة Red Dead Redemption 2 كانت وما زالت اكثر عنوان على الاطلاق وحتى الان قدم تفاصيل واقعية بأدقها وصغرها، حتى هذه اللحظة تبلغ اللعبة من العمر 3 سنوات وفي كل مرة نتفاجأ بل ننبهر من تفصيل او اثنين يظهران بالصدفة من خلال تجارب اللاعبين فيها، اليوم سنطلعكم على تفصيل دقيق غير مهم ابدا في اللعبة ابهرتنا روكستار بوجوده حقا.

كالعادة وفي كل مرة يتم فيها اكتشاف تفصيل واقعي دقيق في لعبة Red Dead Redemption 2 يشهد تفاعل كبير في مجتمع اللعبة على موقع Reddit وهناك قام احدهم وعن طريق الصدفة بالتقاط صورة لأعين آرثر مورغان وهي تعكس ما تراه امامها في صورة لم ولن ترى مثيلا لها قط على الأقل حتى الان وستنتظر اكثر قليلا حتى تعثر على لعبة تقدم ما قدمته تحفة روكستار هذه، ادناه المنشور يتحدث عن نفسه.

we already know about Arthur’s pupils dilating, but they also reflect what they see from RDR2

لا يوجد عنوان قدم ما قدمته اللعبة، من عالم واسع شاسع مليء بالتفاصيل التفاعلية او حتى ادق الأمور الواقعية، اللعبة مدتها 60 ساعة لعب انتقدت عندما اعلن اول عن مدتها ولكن بعد تجربتها طالب اللاعبون بزيادة عدد ساعاتها من خلال محتويات إضافية والسبب هو المتعة التي يرونها او التفاصيل التي يعثرون عليها او حتى الاكتشافات والاسرار العميقة التي يجدونها.

انا شخصيا متأكد بأن كل ما عثر عليه اللاعبون داخل اللعبة ما هو الا كأس واحد فقط من ما هو مخبئ داخلها ينتظركم هناك لتكتشفوه وتنبهروا به، ما هو رأيكم بما اكتشفه هذا اللاعب وما هو اكثر اكتشاف فاجأكم وجوده داخل اللعبة، شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button