احد اللاعبين يكتشف مهاراة “آرثر مورغان” القتالية في لعبة ريد ديد 2..!

كما يقول عنوان هذا الخبر بالضبط, آرثر مورغان بطل لعبة ريد ديد 2 يمتلك مهارة قتالية جديدة اكتشفها احد اللاعبين و قام ببث فيديو لهذه المهارة كدليل هلى اكتشافه, في الحقيقة بطل اللعبة المذكورة ليس ماهرا فقط في حمل السلاح و سرعة التقاط بل ايضا يعتبر معلما كبيرا في رياضة الكاراتيه القتالية..!

نعم بالفعل, ارثر مورغان بطل لعبة Red Dead Redemption 2 يمتلك مهارة كبيرة في قطع خشبة ليس الى نصفين بل عن طريق اللمس فقط كما ستشاهدون ادناه في المقطع القصير الذي نشره احد اللاعبين على موقع Reddit.

Not only is Arthur a skilled gunslinger, he’s also a master of karate from reddeadredemption

في العادة هذا المقطع فكاهي بحت و هو موجه لمحبي و عشاق اللعبة, و كغيره من المقاطع و و الأخبار الاخرى نهدف من خلاله الى اضافة المرح قليلا على المتابع و الخروج به للحظات من اجواء الاخبار و غيرها, و لكن من الغريب حقا كيف لمورغان ان بقطع الخشبة عن طريق اللمس فقط, هل هو خطأ تقني ام جلتش معين لم انها تصرف طبيعي وضعه المطورين في هذه الشخصية..!

في نهاية المطاف لم يبق لنا سوى التذكير بأن لعبة ريد ديد 2 متاحة حاليا لجهاز البلايستيشن 4, الاكس بوكس وان و هناك اشاعات قوية ترجح صدور اللعبة في القريب العاجل على جهاز الحاسب الشخصي, ما هو رأيكم بمهارة ارثر مورغان القتالية الجديدة و الفريدة من نوعها..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock