مطور The Ascent يصرح بأنه على علم بمطالبات اللاعبين حول نسخة بلايستيشن 5

لعبة الآكشن وتقمص الأدوار القتالية The Ascent كانت من الألعاب المنتظرة بشدة هذا العام، وهي من تطوير استديو Neon Giant ونشر شركة Curve Digital، وقد صدرت اللعبة في يوم 29 يوليو 2021 على منصات الحاسب الشخصي، Xbox One، Xbox Series X|S فقط، ومن خلال خدمة Xbox Game Pass في يوم الإطلاق الأول، ودعمها لتقنية تتبع الشعاع فقط على الحاسب الشخصي.

وبعد صدورها بشكل حصري على أجهزة مايكروسوفت، وحصولها على العديد من التقييمات الإيجابية، ازدادت مطالبات مجتمع لاعبي بلايستيشن بإصدارها على أجهزتهم، وهذا أدى الى خروج المطور والتصريح من خلال حساب اللعبة الرسمي عبر منصات التواصل الاجتماعي بأنه على دراية تامة بمطالبات اللاعبين بإصدار نسخة بلايستيشن 5، حيث كتب عبر حسابه:

نشكركم لإعلامنا برغبتك في رؤية The Ascent على بلايستيشن 5 ، في الوقت الحالي ليس لدينا أي شيء نعلن عنه، ولكن نؤكد لكم بأننا نريدك أن تعلم أننا نسمعك وأن فريق التطوير على دراية بالطلب والالحاح على إصدار نسخة بلايستيشن 5، لذلك تابعونا هنا على Twitter للحصول على التحديثات!

Neon Giant

هذه الأنباء وان لم تحمل تأكيد مباشر حول صدور لعبة The Ascent على أجهزة بلايستيشن 5، إلا أنها في نفس الوقت لا تنفي صدورها في المستقبل القريب، والدليل على ذلك استجاب حساب اللعبة الى احد المتابعين أثناء مطالبته بصدورها، حيث قالت له أن اللعبة قد تصل في النهاية على جهاز بلايستيشن 5.

تدور أحداث لعبة The Ascent في مدينة سايبر بانك، حيث انهارت Ascent Group، وأنت تلعب دور Indent، وهو رجل عادي ينتمي مع باقي السكان إلى المنظومة أو شركات تحت رحمة هذه الشركات العملاقة، ويعمل مثلهم على إبادة الكائنات الأقل وعيًا أو غير المرغوبة للحفاظ على بقاء المنظومة.

تتوقف Ascent Group أكبر شركة عملاقة في هذا الكوكب عن العمل، وتخرج أنظمة الأمن الآلية عن السيطرة، وتصبح نجاة منطقتك مهددة، وتحاول الشركات التحكم وتريد عصابات الجريمة تعزيز تجارتها في السوق السوداء، وهنا يجب عليك التسلح لمنعهم من أخذ السلطة.

نتمنى في النهاية أن تصدر اللعبة على بلايستيشن 5.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button