الكشف عن لعبة الآكشن والخيال المثيرة Wanted: Dead من مطوري Ninja Gaiden السابقيين

تعتبر لعبة Ninja Gaiden من الألعاب المتميزة التي تستخدم أسلوب لعب Hack And Slash، وهي من تطوير Team Ninja الذي عمل كذلك في وقت سابق على عناوين ناجحة اخرى مثل لعبة القتال الشهيرة Dead or Alive وغيرها، ويبدو أن قدماء المحاربين من استديو التطوير و Team Ninja قد اجتمعوا في استديو Soleil وذلك من أجل العمل على لعبة Wanted: Dead الجديدة.

بالأمس شهدنا اعلان مثير من قبل شركة 110 Industries وذلك من خلال الكشف بشكل رسمي عن لعبة الآكشن والخيال العلمي الجديدة والأكثر عنفاً على حد وصف المطور Wanted: Dead، وذلك بالتعاون مع مطوري Ninja Gaiden السابقين، وهي لعبة ستكون بمنظور الشخص الثالث.

في Wanted: Dead ومن خلال ما شاهدناه في عرض الإعلان عنها، ستلعب بدور شخصية انثوية تبدو كشرطية تتقن فنون القتال بشكل احترافي، وسيكون نظام القتال مزيج بين اطلاق النار وضربات متنوعة من سيف الكاتانا، ورسومات وفيزياء وحركات سريعة ليست سيئة على الاطلاق، ومن المحتمل ان تحجز لها مكاناً بين ألعاب الفيديو المتميزة.

وللوهلة الأولى ستشعر بالتشابه الكبير في طريقة اللعب مع لعبة Metal Gear Rising، ولكن فريق التطوير استشهد بسلسلتي Bayonetta و Devil May Cry كمصدر إلهام لهم من خلال عملية تطوير هذه اللعبة، مع تضمنها جانب قصة عميق وبحث عن الأدلة، والتحقيقات الجنائية.

تدور أحداث اللعبة حول شخصية “هانا ستون” وهي تعمل كرئيسة فرقة متخصصة، والتي تبدو أنها خارج النطاق الطبيعي لعمل الشرطة، وسيكون لديك العديد من خيارات القتال، سواء المدى القريب واستخدام سيفك وبعض الحركات القتالية، أو على المدى البعيد من خلال اطلاق النار باستخدام مجموعة متنوعة من البنادق.

ستصدر اللعبة على منصات الجيل الجديد، والحاسب الشخصي خلال عام 2022، دون تحديد تاريخ معين.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى