مخرج لعبة God of War ينتقد رئيس استيديو Gearbox Software بتراجعه عن وعوداته..

جدل جديد يثير حفيظة الكثير من المطورين من بينهم كوري بارلوغ مخرج لعبة God of War الذي انتقد في تغريدة محذوفة الاضطهاد الذي تعرض له بعض المطورين في استيديو Gearbox Software المطور للعبة Borderlands 3.

القصة بدأت عندما اخبر عدد من المطورين المتعاقدين مع استيديو Gearbox Software بان رئيس الاستيديو راندي بيتشفورد قد وعدهم بالحصول على مكافأت اضافية في حال نجاح لعبة Borderlands 3 في الاسواق وهذا ماحدث بالفعل حيث اعترفت الشركة بان اللعبة قد تمكنت من كسر حاجز النجاح الذي كان متوقع و لكن في المقابل تراجع راندي حسب ما اخبروا موقع كوتاكو به عن دفع المكافأت التي وعد بها.

حسب تقرير نشر على موقع كوتاكو فان هؤلاء المطورين يتلقون اجور اقل من المطورين في الشركات الاخرى على ان يتم تعويض الفروقات من خلال نظام مكافأت اضافية يتم دفعها فيما بعد من خلال الارباح التي يتم جنيها من الالعاب التي يعملون عليها و لكن حسب ما جاء في التقرير فقد اخبر راندي هؤلاء المطورين بان تكلفة تطوير لعبة Borderlands 3 كانت عالية و لن يتم دفع المبالغ التي وعدوا بها.

هذا الامر اغضب مخرج لعبة God of War كوري بارلوغ الذي خرج على تويتر (نسخة من الارشيف) لمهاجمة رئيس الاستيديو راندي بيتشفورد قبل ان يتراجع و يحذف التغريدة التي جاء فيها:

هذا تصرف غبي يمكن ان تفعلة للأشخاص الحقيقين المسؤولين عن نجاح الأشياء التي تصنعها.

هذه التغريدة تم حذفها من قبل كوري بعد ساعات من نشرها و لكنها تظهر مدى الغضب الذي تملكه عند كتابتها بالتراجع عن وعودات كان قد قدمها لهؤلاء المطورين الذين يتقاضوا اجور اقل من المفترضة رغم ان عملهم كلل بنجاح كبير وفوق المتوقع حسب وصف الشركة.

اقرأ ايضا:  أسلوب لعب طور Marvel's Avengers التعاوني سيُتم استعراضه الشهر القادم..

بينما علق رئيس قسم الرسوم المتحركة في استيديو سانتا مونيكا دان لووي على الامر ناصحا المطورين المتعاقدين بان لا يضعوا امالهم على المكافأت الاضافية و يركزوا عند توقيع العقود على حصولهم على رواتب كاملة حتى لا يقعوا في مثل هذا الخطأ و يتندمون في النهاية.

بينما يحدث كل هذا فقد امتنع راندي بيتشفورد الذي عادة ما يتحدث بشكل مستمر على وسائل التواصل الاجتماعي عن التعليق على التقرير.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock