شاهد العرض الأول للعبة Choo-Choo Charles، عندما يطاردك قطار متوحش…

كشف فريق Two Star Games مؤخرا عن لعبتهم القادمة Choo-Choo Charles والتي ستتميز بأجواء الرعب ولكن من نوع خاص لم تراه من قبل في عالم العاب الرعب التي تضعك على حافة مقعدك.

اللعبة تدور فكرتها حول احد الأشخاص الذي يقوم باستكشاف جزيرة نائية من خلال التحكم بقطار يستخدمه في التنقل بين قطاعات الجزيرة التي يريد استكشافها حيث تتوزع سكة الحديد حول هذه القطاعات ولكن سيكون هناك خصم واحد وشرس ينتظرك أينما تذهب، انه ذلك القطار المتوحش الذي يتنقل على أربعة ارجل تشبه ارجل العنكبوت وبمظهر يشبه المهرج كما تشاهدون في الفيديو بالأعلى.

اللعبة تقدم طريقة ممتعة من حيث أسلوب اللعب الذي يعتمد بشكل أساسي على حل الالغاز من اجل فتح سكك الحديد المنتشرة على هذه الجزيرة والوصول الى مناطق جديدة واستكشافها والحصول على موارد جديدة يمكنك استخدامها وأيضا على نظام التطوير والترقية حيث يمكنك من خلال جمع الأدوات والمعدات من مناطق في الخريطة واستخدامها في ترقية قدرات القطار الخاص بك الدفاعية والهجومية وأيضا السرعة التي ستعتمد عليها كثير خلال المطاردات المثيرة.

اللعبة حتى الان ستصدر فقط على أجهزة الحاسب الشخصي عبر منصة Steam ولا يوجد أي حديث عن نسخة الأجهزة المنزلية ولكن ومنذ الساعات الأولى للكشف عن الفيديو الأول للعبة شهدت تفاعل كبير على منصات التواصل الاجتماعي والانترنت.

في هذا الوقت، لا تزال لعبة Choo-Choo Charles دون تاريخ إصدار محدد، ولكن من المقرر إطلاقها في وقت ما خلال الربع الثاني من عام 2022 القادم.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى