حلقة Valorant الجديدة في الطريق، الق نظرة على العميل الجديد وموعد الإصدار

رحبوا بالعميل الهندي Harbour!

وقت العد التنازلي أوشك على الإنتهاء تقريبًا، اليوم هو الوقت الذي سيصدر فيه الحلقة الخامسة من الفصل الثالث من Valorant ويبدأ هنا تقريبًا مع وقت تعطل التحديث المجدول وقدرات وكيل الشخصية الجديد Harbour.

التحديث القادم للعبة Valorant مثير حقًا، هناك شخصية جديدة وبطاقة معركة مع الكثير من المكافآت، ويأتي التحديث تحت مسمى Patch 5.08 أيضًا مع بعض التغييرات في واجهة المستخدم بما في ذلك شاشة رئيسية جديدة وموسيقى.

تاريخ الإصدار الحلقة 5 الجديدة من الموسم الثالث من لعبة Valorant وصدور العميل Harbour هو 18 أكتوبر، ويجب أن يكون وقت بدء التحديث هو 4 عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وبالنسبة للخوادم الأوروبية، يجب أن يكون وقت التعطل في تمام الساعة السادسة صباحًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

يجب التنويه أن جميع الأوقات المذكورة أعلاه نموذجية لألعاب Riot كما رأينا في الحلقات السابقة لذا لسوء الحظ، أثناء إجراء عملية الصيانة للموسم الجديد، سيتم تعطيل قائمة الانتظار للوضع التنافسي، الجدير بالذكر .. بصدد رؤية العميل الجديد Harbour الذي يطلق مع بطاقة المعركة للحلقة الخامسة من الموسم الثالث.

قدرة الـ E، يُمكنك بهذه القدرة خلق جدارًا من الماء عن طريق تفعيل القدرة ومن ثم إطلاق الموجة على طول الخريطة تقريبًا، ومن يمُر بالموجة تتباطئ حركتهم كثيرًا عن المعتاد مما يوفّر فرصة رائعة لفريقك للقضاء على الخصم فورًا.

قدرة الـ Q، هذه القدرة تخلق مجال من الماء يمنع أي رُصاص من الخارج، توفر هذه القدرة وسيلة للإستشفاء والحماية أسهل وقت الضرورة

القدرة C تضع موجه من الماء تتحرك عبر الخريطة لمسافة طويلة وعبر الجدران، وتُطبئ كل من يعترض طريقها، بينما القدرة الأضخم لشخصيتنا وهي الـ ULT، تكتمل باكتمال القوة الكاملة للـ Artifact الخاصة باللاعب، يُمكنك وقتها استدعاء المياه لتغطية منطقة تضع بعض ينابيع تحت الأعداء لتحديد أماكنهم بشكل تلقائي.

لا تنسى أن تُلقي نظرة على إعلان شخصية Harbour بالأعلى، يُمكنك تجربة العميل الجديد لأن Valorant مجانية تمامًا على الحاسب الشخصي.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button