لعبة God of War كان من الممكن أن تكون بمنظور الشخص الأول!

سلسلة God of War هي سلسلة عريقة وتعتبر من أفضل الألعاب التي صدرت في تاريخ الصناعة ولها شعبية ضخمة جداً وحققت نجاحات قوية مِنذُ أول لعبة صدرت في في عام 2005. تتميز اللعبة بأسلوب اللعب ونظام القتال ولكن ماذا إذا كانت بمنظور الشخص الأول؟ هل ستحقق ذات النجاحات؟ الكثيرون يشكرون المطورين على جعلها بمنظور الشخص الثالث ولكن كان من الممكن أن تكون بمنظور الشخص الأول.

مخرج الجزء الاصلي ديفد جاف شاركنا تفاصيل مثيرة للاهتمام عن عملية التطوير في فيديو جديد على قناته على اليوتيوب حيثُ كشف من خلاله عدة أسرار حول اللعبة. إحدى هذه المعلومات هي أنّ لعبة God of War كان من الممكن أن تكون بمنظور الشخص الأول، فقد تم العمل عليها بهذا المنظور لمدة أربع أشهر من أجل أن تكون مميزة وفريدة من نوعها عن باقي الألعاب الموجودة في ذاك الوقت.

وفقاً للمخرج، لعبة القتال Maken X الصادرة على Dreamcast تمكنت من تقديم أسلوب لعب ممتع بمنظور الشخص الأول وكانت هي مصدر الالهام. ولكن للأسف، لم يتمكن الفريق من تقديم التجربة وبناء الشخصيات التي يطمح لها بمنظور الشخص الثالث.

للمزيد من التفاصيل حول God of War الأصلية، ننصحكم بمشاهدة الفيديو من خلال الضغط هنا. الآن أخبرونا، هل ستلعبون اللعبة وهل ستبقى قوية إلى يومنا هذه بأيادي سانتامونيكا في حال كانت بمنظور الشخص الأول؟ شخصياً أتمنى أن نحصل على نسخة تجريبية لنحصل على طعمها بمنظور الشخص الأول. ننتظر إجاباتكم بالتعليقات!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى