تذكير هام: 17 لعبة سيهديها متجر Epic الى اللاعبين بشكل مجاني خلال فترة نهاية السنة

كما هو الحال مع نهاية كل سنة، ومع اقتراب موسم الأعياد “الغربية” بدأ المتجر الرقمي Epic Games فعالياته السنوية التي  ينتظرها اللاعبين حول العالم بشوق، وهي اهداء اللاعبين ألعاب مجانية بشكل يومي حتى دخول العام الجديد، وذلك بمناسبة رأس السنة الميلادية.

بدأ المتجر بالفعل بإهداء اللاعبين أولى ألعابه 17 التي يطرحها بشكل مجاني، وهي مجمعة التصويب الجماعية Destiny 2: Legacy Collection المتوفرة الآن لتنزيلها دون مقابل، أو حتى وضعها في مكتبة الألعاب الخاصة بك والاحتفاظ بها الى الأبد. هذا بالإضافة الى تخفيضات موسم العطلات في متجر Epic Games.

المجموعة المجانية من الألعاب المهداة ستتوفر بشكل تدريجي بشكل شبه يومي ولوقت محدود، وستكون ابتداءً من تاريخ هذا اليوم وحتى اليوم العاشر من الشهر المقبل من سنة 2024، لذلك سيكون عليك الإطلاع بشكل مستمر وشبه يومي على صفحة متجر Epic Games ومراقبة ظهور اللعبة المجانية التالية.

يذكر أن مجموعة Destiny 2: Legacy Collection تحتوي على ثلاثة إضافات ضخمة تشمكل اللعبة الأساسية، وهي Destiny 2: Shadowkeep التي صدرت في عام 2019، وDestiny 2: Beyond Light التي صدرت في عام 2020، و أيضًا Destiny 2: The Witch Queen التي صدرت في عام 2022.

سنوافيكم بالمزيد من التفاصيل حين ظهور عناوين أخرى هامة قابلة للتنزيل بشكل مجاني لفترة محدودة، ولذلك ابقوا معنا دائمًا لإطلاعكم على كل ما هو جديد حول هذه الحملة الرائعة.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button