لعبة Days Gone تحصل على تحديث بحجم 20 غيغا على PS5 و PS4..

لعبة Days Gone هي من الألعاب التي أثارت الكثير من الجدل بين مجتمع اللاعبين خاصةً عند إطلاقها حيثُ احتوت على العديد من المشاكل التقنية. لحسن الحظ، استديو Sony Bend لم يتوقف عن العمل عليها مِنذُ 2019 وحتى الآن فقد أصبحت أفضل بمراحل من الإطلاق، واليوم حصلت اللعبة على المزيد من الدعم.

أصدر فريق التطوير مساء البارحة تحديث جديد يصلح العديد من المشاكل التقنية مثل الإغلاق المفاجئ وعدة أخطاء في المراحل بما في ذلك مرحلة Riding Nomad. بالإضافة إلى ذلك، يُحسّن التحديث من أداء وضبط Days Gone مما يجعل التجربة أفضل. كما ترون، التحديث صغير ولكن حجمه كبير فقد يصل إلى 20 غيغابايت على بلايستيشن 5 وبلايسيتشن 4.

عبر موقع ريديت، شاركنا فريق التطوير تفاصيل التحديث وأخبرنا أيضاً سبب ضخامة التحديث. وفقاً لهم، هذا التحديث سيحل مكان بيانات المهمات السابقة ولهذا السبب حجمه أكبر ولكن لا تقلق، بعد التثبيت سيشغل مساحة أقل — هذا أمر مطمئن خاصةً على بلايسيتشن 5 ومساحته القليلة.

لعبة Days Gone هي لعبة جيدة جداً وشخصياً استمتعت بوقتي جداً عندما لعبتها العام الماضي. في حال لم تلعبها بعد، أنا حقاً أنصحكم بذلك خاصةً بعد الدعم المستمر الذي حصلت عليه من الاستديو. بالحديث عن الاستديو، فريق التطوير يعمل على لعبة أُخرى ضمن عالمها ويمكنكم قراءة آخر الأخبار حولها عبر الضغط هنا.

شاركونا بالتعليقات، ما رأيكم بالتحديث واللعبة؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button