مؤدي شخصية “ليون” في Resident Evil يشاركنا صورة لمشروع جديد يشارك فيه..

هل هي Resident Evil 4 Remake..؟

يبدو ان ممثل شخصية “ليون كينيدي” في سلسلة Resident Evil بدأ بالمشاركة في العمل على مشروع جديد وهو بالتأكيد مشروع لعبة جديدة قد يكون تابع لشركة كابكوم كالعادة حيث قام بالتشويق عن الامر من خلال صورة نشرها على احدى حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي واضعا فيها بعض الدلائل التي ستقع على عاتق اللاعبين لاكتشافها فما هي هوية مشروعه..؟

الممثل نيك المؤدي لشخصية ليون كينيدي في ريميك الجزء الثاني من سلسلة Resident Evil الذي صدر قبل عامين قام بنشر صورة جديدة على حسابه الشخصي في موقع انستجرام وهو يرتدي بدلة التقاط الحركة MO Cap معلقا عليها بجملة “يا الهي ما الذي فعلته هذه الايدي” كما تشاهدون ادناه.

View this post on Instagram

A post shared by Nick Apostolides (@nick_apos)

 

بالطبع هذه البدلة لا يستخدمها المؤديين الا في حالات التقاط مشاهد الحركة التي يتم إدخالها الى محركات الألعاب من اجل تجسيد المشاهد السينمائية والحركة في لعبة الفيديو وهذا يدل بشكل واضح ان نيك في هذا العمل يشارك في مشروع لعبة فيديو جديدة.

يذكر ان الممثل قد انتهى من تصوير مشاهد الشخصية نفسها من مسلسل السلسلة الجديد القادم على شبكة نتفلكس ومن ما يظهر يعتقد بأنه بدأ التصوير للعبة Resident Evil 4 Remake وبنفس الشخصية كونه بطل الجزء الرابع، أيضا لاحظوا معنا صورة السكين الظاهرة حيث يبدو ان الممثل قد انتهى من تصوير مشهد يتعلق بها او بمشهد سينمائي داخل اللعبة اذا كانت تتعلق الجلسة التصويرية بها من الأساس.

يذكر ان العديد من الاشاعات ذكرت ان Resident Evil 4 Remake من تطوير استديو مختلف عن ذلك الذي طور نسختي الريميك السابقتين واللتان صدرتا حديثا على ان يصدر في عام 2023، الابهى من ذلك كلها ان احدى الشعارات المهمة في اللعبة ظهرت بشكل خفي في احد عروض سوني التشويقية مما اكد لنا نحن كلاعبين ان ريميك اللعبة بالفعل تحت التطوير حتى ولم يكن معلن عنه رسميا.

ما هي توقعاتكم للصورة أعلاه هل تخص اللعبة المنشودة ام مشروع مختلف تماما يا ترى..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button