الاخبار

اكتشاف الزومبي في لعبة Red Dead Online, هل نستعد لفعاليات الهالوين..؟!

اعياد الهالوين الغربية اقتربت ويبدوا ان روكستار تجهز لنا ضيوف غير مرحب بهم سيغزون عالم لعبة Red Dead Online قريبا, انهم الزومبي الذين تم اكتشافهم في ملفات اللعبة وهم يستعدون لمواجهتنا ربما خلال فعاليات موسم اعياد الهالوين.

قناة Red Dead Guides على اليوتيوب والمعروفة بتغطية اسرار وخبايات العاب روكستار قامت بنشر فيديو تستعرض فيها 49 نموذج مختلف من الزومبي الذين تم العثور عليهم بعد تنبيش ملفات اللعبة منذ التحديثات الاخيرة وقد تبين ان الزومبي يرتدون ملابس حمراء وتم تجميعهم تحت علامة “army of fear” او جيش الخوف لما قد يشير الى انها مجهزين للظهور خلال فعاليات الهالوين.

حسب ما تم استعراضة في الفيديو فسيكون الزومبي مقسمين الى قسمين رجال مع 29 نوع مختلف و نساء بـ 19 نوع مختلف ولكن المعلومات التي تم جمعها لم تكشف عن طبيعة الطور او الفعاليات التي سيظهر فيها الزومبي ولكن الخيار الواضح مع الزومبي هو طور Infection حيث يتواجه عدد من اللاعبين ضد بعضهم البعض ويفوز فيه آخر شخص غير مصاب ولكن قد يكون هناك شيء آخر جديد ومختلف تجهز لها روكستار.

هذه ليست المرة الاولى التي يتم فيها العثور على دلائل تشير الى عودة الزومبي حيث تمكن MuzTuber في وقت سابق من اكتشاف ملفات موسيقى تحت اسم “Fear of Us” والتي تشير ربما الى فعاليات خاصة بعيد الهالوين الغربي بشكل مشابه لفعاليات Fear of the Dark الخاصة بالعام الماضي.

ظهور الزومبي في لعبة Red Dead Redemption ليس بالأمر الغريب فقد شهدنا اطلاق طور Red Dead Redemption: Undead Nightmare الذي حصل على رضا الكثير من جمهور اللعبة السابقة ومازالوا يطالبون بعودته من جديد في هذا الجزء ويبدوا ان روكستار تريد ان تعطينا تجربة مشابه ولكن بشكل مختلف هذه المرة.

اذا صحت هذه التسريبات فنتوقع ان يتم اطلاق التحديث اما في شهر اكتوبر او ما بعده وقد يتوافق مع تلميحات شركة Take-Two التي صرحت بان لعبة Red Dead Online ستحصل على تحديث ضخم خلال السنة المالية الحالية وهذا يجعلنا نرفع سقف توقعاتنا للمحتوى الذي قد يصدر خلال اعياد الهالوين.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار