مصدر: سيتم الإعلان عن لعبة “ريميك” ضخمة لبلايستيشن في ديسمبر..

لدى بلايستيشن العديد من العناوين المحبوبة للغاية والكثيرون يتطلعون إلى ألعاب جديدة ليلعبوها على بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4 أيضاً. هناك العديد من الألعاب القادمة إلى المنصة منها الجديد ومنها نسخ مُحسّنة ولكن على ما يبدو، سنشهد الكشف عن نسخة مطورة ضخمة قريباً.

كتبت المغنية وكاتبة الأغاني الأيرلندية إيابها مكماهون، المعروفة باسم AVA، أغنية للعبة نسخة مطورة أو ريميك كبيرة قادمة إلى بلايستيشن والتي سيتم الإعلان عنها في ديسمبر، على حد قولها في مقابلة مع برنامج الإذاعة الأيرلندية The Lunchbox (عبر Gematsu). 

في تصريحها، قالت المغنية والمؤلفة أنها عملت على هذه المقطوعة مع مايكل ماكجلين المؤسس لفرقة ANUNA التي انضمت لها AVA في 2015. هذه الفرقة شاركت في تأليف موسيقى Xenoblade Chronicles 2. يجدر بالإشارة أيضاً إلى أنّ اللعبة قد تحتوي على طابع إيرلندي حيثُ تواصلت الشركة مع فرقة إيرلندية لتقوم بتأليف المقطوعة.

لا نعلم الكثير حول النسخة المطوّرة من هذه اللعبة القادمة إلى بلايستيشن ولكن هناك الكثير من الشائعات التي تتحدث عن عودة Metal Gear Solid و Silent Hill إنما سيكون من الغريب اختيار مقطوعة إيرلندية بهذه الألعاب. ما علينا الآن سِوى انتظار شهر ديسمبر ولربما سنرى هذه اللعبة في حدث The Game Awards الذي يعتبر الحدث الأضخم لذاك الشهر.

أيضا هناك شائعات تتحدث عن عودة حدث PSX الخاص ببلايستيشن خاصة بعد تجديد سوني للعلامة التجارية الخاصة بالحدث وربما يكون الإعلان عن هذه اللعبة او الريميك خلاله.

ما هي توقعاتكم حول لعبة الريميك الضخمة؟ شاركونا بالتعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى