Insomniac تستعين بفنان كوميك خاص يعمل كمدير فني للعبة Spider-Man 2

يبدوا أن المطور التابع لشركة سوني Insomniac يعمل بشكل دؤوب من أجل أن تصدر لعبة المغامرات والأكشن Spider-Man 2 بأفضل شكل ممكن، وهي لعبة ينتظرها الملايين من عشاق بلايستيشن، وبالتأكيد عشاق الكمبيوتر الشخصي كذلك.

قام المطور بتوظيف فنان خاص بعالم Marvel Cinematic Universe في فبراير من هذا العام من أجل أن يعمل في منصب المدير الفني للعبة Spider-Man 2، وهو الفنان Davison Carvalho الذي عمل على العديد من أفلام شركة Marvel.

عمل Carvalho في وقت سابق كفنان مستقل في أفلام شركة Marvel مثل Captain America: Civil War و Doctor Strange و Thor: Ragnarok وأخيرًا Captain Marvel والعديد من الأفلام الأخرى، حيث كتب عبر حسابه:

لقد ساعدت في المراحل المبكرة في تطوير فن الشكل والمظهر وفن مفهوم البيئة لفيلم Doctor Strange. عملت في شركات الجزء الثالث وتعاونت مع فنانين رائعين آخرين أيضًا.

عمل الفنان كذلك على العديد من الألعاب الشهيرة، وهي التي تحتاج الى تصاميم معينة في واجهة المستخدم الخاصة بها، بما في ذلك ألعاب Mortal Kombat X و Halo Infinite و Lone Echo و Amazon’s Crucible.

وفي الوقت الحالي، أصبح كل من الفنانين Grant Hollis وكذلك Gavin Goulden يعملان كمخرجين فنيين في لعبة Spider-Man و Spider-Man: Miles Morales، وأيضًا على لعبة Wolverine القادمة من استديو التطوير Insomniac، وهذا وفقًا لملفاتهما الشخصية على LinkedIn.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button