منتج لعبة Bloodborne ينضم الى فريق Team Ninja بمباركة يوشيدا!

اعلن استيديو Team Ninja اليوم عن انضمام ماساكي ياماغيوا المعروف في عمله على انتاج لعبة Bloodborne والعديد من العناوين الأخرى عندما كان ضمن استيديو سوني اليابان الذي تم تفكيكه مؤخرا واقالة عدد من المطورين الذين كانوا يعملون فيه.

تم الإعلان عن انضمام ياماغيوا من خلال تغريدة قام رئيس بلايستيشن السابق سوهي يوشيدا بمشاركتها عبر حسابه الخاص على تويتر مع صورة تجمعه مع الفريق لما يضع بعض التلميحات بان انضمام هذا المطور المخضرم الى فريق Team Ninja تم من خلال جهوده وربما يكون تلميح أيضا الى وجود مشروع مشترك مع بلايستيشن يعمل عليه الاستيديو خاصة اننا شهدنا مثل هذا التعاون مع عدد من العناوين الحصرية ابرزها لعبة NioH الرائعة.

Image
مصدر الصورة: سوهي يوشيدا

بالإضافة إلى عمله على لعبة Bloodborne عمل ياماغيوا أيضًا على عناوين أخرى في السابق أمثال Deracine و Tokyo Jungle قبل مغادرة استوديو SIE Japan في فبراير 2021.

في كل الأحوال انضمام شخص ذو خبرة كبيرة مثل ياماغيوا الى فريق يقدم عناوين مميزة ويسعى دائما لامتاعنا بألعابه ستكون إضافة رائعة لنا نحن كلاعبين ونحن نحترق شوقا لنرى ما يمكن ان يعمل عليه هذا الفريق المخضرم في المستقبل القريب.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button