فيل سبنسر يؤكد تواجده في حدث TGS 2022 بشكل شخصي..

يبدو انه يخطط للكشف عن مفاجآت كثيرة..

اكد فيل سبنسر مدير اكس بوكس في شركة مايكروسوفت عن حضوره حدث TGS 2022 القادم، حيث سيتواجد هناك بشكل شخصي ربما للكشف عن مفاجآت عديدة.

شركة مايكروسوفت تعلم تماما ان شعبيتها عدد لاعبيها في اليابان تحديدا اقل من اي منطقة اخرى، لذلك حضور مدير اكس بوكس فيل سبنسر شخصيا في حدث Tokyo Game Show 2022 القادم قد يلمح عن العديد من المفاجآت التي قد يتم الاعلان عنها.

فيل اكد عبر حسابه في تويتر حضوره بشكل شخصي في الحدث لرؤية شركاء الشركة اليابانيين ومجتمع اللاعبين، نعتقد بأن وجوده هناك بشكل شخصي قد يسفر عن اعلانات مثيرة للغاية وربما صفقات حصرية بين اكس بوكس والعديد من الاستديوهات اليابانية المعروفة، لذلك سننتظر ونرى.

نذكر بأن حدث TGS 2022 ستنطلق فعالياته في الخامس عشر من الشهر الجاري اي يوم غداً الخميس وعلى امتداد ثلاثة ايام اي حتى الثامن عشر من الشهر نفسه، ابقوا معنا لتغطية جميع الاعلانات التي ستتم من خلاله حيث سنوافيكم بالمواعيد والتفاصيل الاخرى.

هل تعتقدون ان مايكروسوفت وفرع اكس بوكس لديهم بالفعل مفاجآت في TGS 2022 ستنافس بها شركة سوني وجهاز بلايستيشن في عقر دارهم، امس كشفت سوني عن العديد من العناوين المميوة القادمة من مطورين يابانيين خلال حدث State of Play والذي يمكنكم الاطلاع على ملخص شامل لجميع اعلاناته هنا، شاركونا ادناه في قسم التعليقات عن توقعاتكم لما قد نراه من الفريق الاخضر.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button