لاعبون يستخدمون طرق مخادعة لجمع الرصيد في لعبة Star Wars: Battlefront 2..

بعد ان اوقفت EA و DICE نظام صناديق التجميع في لعبة Star Wars: Battlefront 2 اصبحت الطريقة الوحيدة لشراء الاسلحة و المعدات فيها هي الحصول على نقاط كريدت و احد طرق جمع الكريدت في اللعبة هو قضاء وقت طويل في اللعب في طور الاونلاين و الذي سيكافئك برصيد كريدت صحيح انه قليل ولكنه لاشخاص تستخدم مثل هذه الحيل كافي.

نعم بعض اللاعبين تمكنوا من اختراع طرق تمكنهم من التواجد في طور الاونلاين و جمع الرصيد دون ان يضعوا ايديهم حتى على وحدة التحكم. كيف ذلك ؟ اليكم الطريقة..

الاولى و كما نشاهد في الصورة بالاسفل ابتكرها احد اللاعبين و هي عبارة عن اداة بسيطة يمكنها تحريك الشخصية في اللعبة بشكل بسيط بحيث تمنع عملة الطرد التي قد تحدث في حال بقاء الشخصية دون حركة لمدة من الوقت و هذا كافي لجمع الرصيد اثناء لعب الاخرين و الحصول على المكافأة الجماعية .

الطريقة الاخرى ابسط من الاولى و اقل تعقيدا و هي تعتمد على نفس الفكرة بجعل الشخصية تتحرك طوال الوقت كن فيمكانها حيث قام احد اللاعبين بوضع مطاط حول ذراع التحكم لسحب كلا عصى التحكم الى اقصى اليمين و الى اقصى الشمال و بالتالي تبقى الشخصية في حركة دائرية مستمرة في اللعبة حتى انتهاء المنافسة و الحصول على الرصيد و هكذا.

هذه الطرق ارى انها مجرد استهزاء باللعبة اكثر من كونها تعود بالفائدة على اللاعبين لان في النهاية متعة اللعب تكون باللعب و منافسة الاخرين وليس بجمع الرصيد دون حتى ان تتحرك معتمدا على باقي الفريق.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock