لاعب طاعن في السن استطاع لعب Red Dead Redemption 2 لحوالي 2000 ساعة..

تفوق على اللاعبين الشباب..

لعبة Red Dead Redemption 2 تحافظ على شعبيتها الكبيرة بين مجتمع اللاعبين لكافة الفئات سواء الشباب او حتى الطاعنين في السن منهم والذين يملكون احفاد، في الآونة الأخيرة بدأ العديد من اللاعبين من مشاركة الجماهير بصور وفيديوهات لأجدادهم وهم يختبرون اللعبة ويستمتعون بها كهذا الجد صاحب الخبر الحالي.

احد اللاعبين وعبر موقع Reddit قام بمشاركة منشور له مليء بالمشاعر حيث استرجع منشور له قام بنشره منذ ثلاثة سنوات عندما قدم لعبة Red Dead Redemption 2 لجده لأول مرة مع جهاز اكس بوكس وان، وبعدها اضطر لتغيير الجهاز ليتفاجأ اللاعب بأن جده قد التزم باللعب باللعبة طوال ثلاثة سنوات وقضى فيها ما يقارب 2000 ساعة لعب أي ما يعادل 87 يوم متتالي، وهذا رقم خيالي..!!

هذه ليست هي المرة الأولى، احدهم أيضا شارك منشور لجده وكان قد اكمل اللعبة بنسبة 100 بالمئة وحصد التروفي البلاتيني الصعب فيها وقد كان مفتخرا بإنجازه لان هذا الإنجاز كان وما زال مستعصيا على العديد من اللاعبين الشباب ومحبي اللعبة فكيف فعل جد طاعن في السن يبلغ من العمر قرابة أواخر السبعينيات هذا الإنجاز الخرافي..؟

على الجهة الأخرى ما زال القسم الاخر من اللاعبين يتابع استكشاف اللعبة والعثور على اسرارها وتلميحاتها حتى انهم ما زالوا يعثرون على تفاصيل واقعية للغاية فيها اخرها كانت فكرة ان الشخصية في اللعبة واعينها تقوم بعكس ما تراه تماما امامها، نذكر بأن اللعبة متاحة حاليا على جميع المنصات المنزلية الحالية والسابقة بالإضافة الى الحاسب الشخصي وحتى هذه اللحظة لم تحصل اللعبة على أي دعم قوي من روكستار، فإلى متى..

بالطبع توجه الأجداد الى العاب الفيديو ليس محصور فقط على Red Dead Redemption 2 فقد شاركناكم قبل أيام اعلان من زوجين طاعنين في السن يبحثون عن لاعب لمساعدتهم في تعلم كيفية لعبة The Last of Us 2 حتى يتمكنا من انهاء اللعبة ويمكنكم الاطلاع على تفاصيل الخبر هنا.

هل تعتقد انك عندما تكبر في السن سيبقى شغفك وحبك لألعاب الفيديو مرتبط بك كما هو الحال مع هؤلاء الأجداد؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى