رصد اعلان لزوجين طاعنين في السن يطلبان المساعدة في لعب The Last Of Us 2..

تعد لعبة The Last Of Us 2 من اكثر العناوين التي اثارت جدل واسع في عالم العاب الفيديو وخلال وقت قياسي أيضا حيث انها قدمت محتوى غير مرغوب عالميا واتجهت قصتها الى غير المتوقع نهائيا، مع ذلك طالب زوجين اثنين طاعنان في السن عن طريق اعلان ان يقوم أي لاعب متفرغ بتعليمهما كيفيك لعب اللعبة عن دونها من العناوين، وبالطبع التعليم سيكون مدفوع الاجر.

تم رصد الإعلان هذا من خلال احدى الحسابات على موقع تويتر حيث عثر عليه في الأصل من خلال احد اللاعبين الذين كانوا يقوموا بالبحث في اخر الإعلانات المنشورة على محرك البحث جوجل، اليكم ما كتبه هاذان المسنان طالبين المساعدة في تعلم اللعب على جهاز بلايستيشن 4 تحديدا ولعبة The Last Of Us 2 كالاتي:

انا وزوجي “كبار في السن” نبحث عن معلم شخصي لكي يقدم لنا المساعدة في تعلم اللعب على جهاز بلايستيشن 4 والعابه وتحديدا لعبة ذا لاست اوف اس 2.

لم تكتفي كاتبة الإعلان عند هذا الحد بل وضعت بعض الشروط لمن يتقدم بتعليمهما كالاتي:

  • ان يكون حاصلا على شهادة التطعيم من فيروس كورونا، بحيث سيقوم بإبرازها لهما كإثبات وهم بدورهم أيضا حصلوا على كافة المطاعيم ولديهم ما يثبت ذلك.
  • المعلم يجب ان يكون ملم باللعبة وكيفية اللعب بها حرفيا.
  • ان يكون صبورا كونه سيقوم بتعليم فئة مختلفة من الناس وان يتفرغ لمدة 2 الى 3 ساعات لتعليم هذين المسنين.

نحن بدورنا نقول لهما بالتوفيق في إيجاد صاحب المهمة المستحيلة خصوصا في البيئات الغربية ولكن اللعبة تمنح العديد من خيارات اللعب التي تخدم كافة الناس حيث يوجد فيها ما يقارب 70 طريقة لاختبار اللعب وهو ما عرفت ومدحت من خلاله اللعبة.

هل تعتقدون بأنه قد يكون اعلان مزيف ام انه اعلان حقيقي لهذه الفئة من الناس التي تبحث حقا عن دخول لعالم الألعاب، هل انت مستعد للقيام بهذه المهمة اذا كنت احد المتقدمين لها ..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى