شاهد عرض الكشف عن طور Hazard Zone الجديد في لعبة Battlefield 2042..

تحديث 14 أكتوبر 2021 – بعد انتهاء مرحلة البيتا المفتوحة للعبة Battlefield 2042 يستمر مطوري اللعبة في اشعال الحماس من خلال الكشف طور Hazard Zone الجديد.

طور Hazard Zone سيضع اللاعبين في مجموعات فرق او سكواد ضد بعضهم البعض ولكن الهدف الأساسي هو تأمين الحصول على بطاقة معلومات سقطت في نقطة ما في الخريطة حيث سيتقاتل الفرق ضد بعضها البعض من اجل الوصول الى الهدف والسيطرة عليه من ثم الوصول الى نقطة الانسحاب.

الموضوع الأصلي

12 اكتوبر 2021 – الكشف سيتم من خلال فيديو تم وضع توقيت عرضة له على اليوتيوب يصادف يوم الخميس القادم 14 أكتوبر الساعة 6:00 مساء بتوقيت مكة حيث ستتمكنون من مشاهدته من خلال نافذة العرض التي وضعناها لكم بالأعلى.

فيما يتعلق بتفاصيل طور Hazard Zone فقد وصفه المطورين في استيديو DICE بانه لعبة من نوع جديد كليًا يتميز بوضع اللاعب في أوضاع ضغط وسيعتمد الامر فيه على اللعب الجماعي التعاوني بين أعضاء الفريق الواحد من اجل الصمود، الطور الجديد سيقدم حسب وصف المطور تجربة جديدة مختلفة بشكل كبير عن اطوار اللعب الأخرى مثل All-Out Warfare Conquest او Breakthrough.

وفقًا للتفاصيل التي شاركها Temporyal الذي تمكن من الوصول الى ملفات البيتا وتفحص بعض خصائص اطوار اللعبة الأخرى من ضمنها طور Hazard Zone الذي وصفه بأن خليط بين أسلوب لعبة Escape from Tarkov ولعبة Hunt Showdown حيث سيقاتل اللاعبين أعداء من الذكاء الاصطناعي وكذلك لاعبين اخرين من اجل الوصول إلى نقاط الاستخراج دون ان يفقدوا Loot.

في Escape from Tarkov، يتم تخصيص نقطة استخراج Extraction Points للاعبين على الجانب الآخر من الخريطة ويجب أن يقاتلوا ضد لاعبين آخرين وأعداء من الذكاء الاصطناعي للوصول إلى تلك النقطة والهروب بالـ Loot الذي تم جمعه.

بالإضافة إلى عمليات الاستخراج القياسية هذه يُمنح اللاعبون أيضًا فرصة استخدام نقاط الاستخراج Extraction Points اختيارية ولكن يجب عليهم تحقيق أهداف معينة للقيام بذلك ، مثل الحصول على قطعة معينة من الغنائم، بمجرد استخراجها يمكن للاعبين تخزين Loot للمباريات المستقبلية أو بيعها للاعبين الآخرين. عندما يموت اللاعبون في المباراة، يفقدون كل شيء، بما في ذلك المعدات التي جلبوها معهم.

يبدوا ان هذا الطور الجديد سيكون بمثابة تجربة جديدة بالكامل او بالأحرى لعبة جديدة بالكامل وربما تريد EA و DICE التعويض على اللاعبين غياب طور القصة في اللعبة الذي تم تأكيد عدم وجوده فيها بينما تحدث بعض المطورين ان قصة اللعبة سيتم سردها من خلال اطوار اللعب المختلفة التي يمكن للاعبين تجربتها.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى