متفجرات C4 قادمة للعبة PUBG مع تحديث جديد يوم غد الاربعاء..

يرافقها عودة البراشوت ايضا..

كشف مطوري لعبة PUBG عن تفاصيل التحديث القادم يوم الغد الاربعاء و الذي سيصدر مبدئيا لسيرفرات الحاسب الشخصي للتجربة على ان يتم اطلاقه في وقت لاحق لاجهزة المنصات المنزلية, التحديث سيجلب لاول مرة متفجرات C4 للعبة و سيعيد البراشوت الموعودة بطريقة مختلفة.

تحديث لعبة PUBG رقم 7.3 و القادم يوم الغد سيعمل على اصلاح بعض المشاكل و يضيف خواص منتظرة بشدة من قبل اللاعبين, لذلك اليكم ادناه كل ما سيجلبه التحديث للاعبين داخل اللعبة على شكل نقاط يسهل فهمها كالاتي :

  • البراشوت: ستعود هذه الخاصية داخل اللعبة و التي كان من المفترض ان يتم اطلاقها في شهر فبراير (2) الماضي قبل ان يتم الغاؤها, العودة بشكل جديد حيث ستتواجد في طور Squad و سيتمكن قائد الفريق من توجيه فريقه من خلالها الى مكان الهبوط, و بالطبع سيكون بمقدورك الاختيار بين ملاحقة القائد او الانفصال عنه.
  • متفجرات C4: هذا النوع من المتفجرات طالب به اللاعبون منذ مدة طويلة, و اخيرا سيتواجد في التحديث القادم يوم الغد, و بالطبع انتم تعلمون قدرات هذا النوع من المتفجرات خصوصا في لعبة من نوع الباتل رويال.
  • ضرر المركبات: ضرر المركبات الان سيكون مختلف و لن تتفجر المركبة مباشرة في حال تعرضت لضرر كبير, بل سيكون للاعبين عدة ثواني للهرب منها قبل ان تنفجر.

هذه هي ابرز ما ستقدمه التحديث القادم للعبة يوم الغد, و لمتابعة المزيد من تفاصيل التحديث يمكنكم مشاهدة العرض اعلاه, ما هو رأيكم بمميزاته..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button