إشاعة: مصدر يكشف عن تفاصيل مثيرة حول لعبة Spider-Man 2 على PS5..

عندما كشفت سوني واستديو Insomniac Games عن لعبة Spider-Man 2 تأثر مجتمع اللاعبين بها لدرجة انهم بالبحث في تفاصيل استعراضها الوحيد الذي لا يمتد سوى لدقيقة ونصف عرفنا خلالهما الكثير، اليوم نحصل على تسريب يتعلق بتفاصيل لعب اللعبة القادمة وبعض المعلومات التي لو صدقت سنكون على موعد مع عنوان مثير للاهتمام ومشوق بلا ادنى شك وبعدها سنجعلكم تشاركونا رأيكم حولها.

احد مستخدمي موقع Reddit قام بتسريب تفاصيل كبيرة وهامة عن لعبة Spider-Man 2 القادمة بعد عام من الان وبعدها قام بمسح المنشور بالكامل قبل ان يقوم موقع The Illuminerdi بالحصول عليها كاملة واتى محتوى التسريب كالاتي.

تفاصيل تسريبات Spider-Man 2

  • الأعداء الذين سيتواجدون في اللعبة هم مايسترو، السحلية، كرايفن الصياد وفينوم.
  • المهام في اللعبة ستسمح للاعب بالاختيار. ما ببن اللعب بشخصية بيتر باركر او مايلز موراليس، عند اختيار احد الشخصيتين، الشخصية الأخرى سيتحكم بها الذكاء الاصطناعي لمساعدتك في اللعب او يمكنك الاتحاد مع لاعب اخر.
  • شجرة المهارات ستكون مطور عن السابق لكل من الشخصيتين.
  • بيتر سيقوم في نقطة ما من تطوير زي فينوم بعد ان يخسر زيه الأصلي لعدو مجهول.
  • نظام التأرجح سيكون سلس اكثر واسرع بمرتين على جهاز PS5 فضلا عن اتباع تقنية جديدة تجعله اكثر واقعية.
  • سيتواجد في اللعبة تلميح للعديد من عناوين شركة مارفل القادمة مستقبلا.

يقال أيضا ان اللعبة ستستغل سرعة جهاز PS5 وستعمل على نقل هذا للاستثمار للاعبين داخل اللعبة حتى يشعروا به مع توظيف كامل ومتكامل لخصائص ذراع DualSense.

نذكر بأن اللعبة ستصدر حصريا فقط لجهاز PS5 في عام 2023 بدون موعد محدد للإطلاق بعد، ,وال حين ان نحصل على المزيد من التفاصيل حول اللعبة ما هو رأيكم بهذه المعلومات في حال كانت صحيحة متابعينا..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button