بعد إطلاقها بيوم، لاعب ينهي Back 4 Blood بأقل من ساعتين!

لعبة Back 4 Blood باتت متاحة البارحة على كل من بلايستيشن واكسبوكس والحاسب الشخصي العديد من اللاعبين يقضون وقتهم الآن مع أصدقائهم أثناء بطشهم لدماء الموتى (الزومبي). أحد اللاعبين على الجهة الأُخرى وضع تركيزه على إنهاء اللعبة بأسرع وقت ممكن وحالياً هو أسرع شخص أنهاها.

على اليوتيوب شاركنا صانع المحتوى Maxylobes فيديو  يمكنكم مشاهدته أعلاه وهو ينهي لعبة التصويب بنفسه، أيّ مع الذكاء الاصطناعي خلال وقت قياسي وهو ساعة و 43 دقيقة فقط. في الفيديو، أخبرنا اللاعب السريع أنه تمكن من الحصول على وصول مسبق وقضى عدة أيام وهو يلعبها إلى أن وصل إلى هذا الرقم.

خبراء إنهاء الألعاب بسرعة أو Speedrunners الذين تحدثنا عنهم سابقاً قالوا (عبر The Gamer) أنه من الممكن إنهائها بوقت أقل من ذلك ولكن ما فعله صانع المحتوى كان أمراً رائعاً بدون شك. يجدر بالإشارة أيضاً إلى أنّ Back 4 Blood توفرت البارحة والآن بعد ما أصبحت بين أيادي اللاعبين، قد نراهم وهم ينهوها في ساعة.

وفقاً لموقع PrimaGames، تتطلب اللعبة متوسط 5-6 ساعات حتى تنهيها وحالياً على موقع HongLongToBeat، أربعة أشخاص شاركوا وقتهم والمتوسط هو 8 ساعات و22 دقيقة. في كلا الحالتين، ما فعله Maxylobes كان ممتازاً وفي حال كنت تريد إنهائها بسرعة، شارك اللاعب عدة نصائح.

ما رأيكم في Back 4 Blood؟ كم ساعة استغرقتم حتى تمكنتوا من إنهائها؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى