تحذير: تسريبات Elden Ring تملئ الانترنت بعد اختراق نظام بلايستيشن 4..

هذا تحذير لك بأن هناك الكثير من محتوى قصة واحداث لعبة Elden Ring اصبحت منتشرة الان على الانترنت بعد ان تم اختراق جهاز بلايستيشن 4 في وقت سابق. هذه المحتوى يكشف الكثير من التفاصيل حول قصة اللعبة والشخصيات وغيرها.

لمن لم يتابع اخبار VGA4A الاخيرة فقد تمكن فريق من المخترقين من اكتشاف ثغرة مكنتهم من اختراق نظام التشغيل الخاص بجهاز بلايستيشن 4 والتي تعد الاخطر حتى الان حيث مكنت صانعي انظمة التشغيل المعدلة من اختراق التحديث 9.00 الجديد وتشغيل الالعاب الحديثة المنسوخة دون اي مشاكل تقريباً.

هذا الامر فتح الباب امام المخترقين بعد اختراق نظام بلايستيشن 4 للوصول الى ملفات لعبة Elden Ring النسخة الاختبارية Network Test التي اطلقتها بانداي نامكو مؤخراً (حسب موقع VGC) والحصول على الكثير من البيانات والمعلومات التي تتعلق باللعبة من ضمنها احداث النهاية.

نحن بالطبع سنتجنب نشر اي تفاصيل من محتوى اللعبة المسرب، إلا أن هذه البيانات تتضمن أكثر من 3000 ملف صوتي ونماذج لشخصيات وبيانات حركة ونصوص حوار من مهام في اللعبة. لما يشير ام المحتوى المسرب ربما يكون ضخم جدا مؤثر على تجربة اللعبة الكاملة..

لا نعلم حتى الان الى اي مدى يمكن ان يصل المخترقين في اللعبة وربما نراهم يزيلون الجدار الشفاف الذي يفصل المحتوى المصرح به في النسخة التجريبية عن باقي اجزاء خريطة عالم اللعبة ونرى فيديوهات جديدة تنتشر على الانترنت تستكشف عالم اللعبة بالكامل, من يدري!!!

في كل الاحوال في حال كنت ترغب في تجربة نظيفة للعبة عندما تصدر يوم 25 فبراير من العام القادم فننصحك بأن تتجنب قراءة او مشاهدة محتوى اللعبة المسرب الذي بدأ ينتشر على الانترنت منذ الساعات القليلة الماضية.

المزيد عن Elden Ring

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى