لعبة Call of Duty: Vanguard ستقدم محتوى حصري لمالكي أجهزة PS5 و PS4..

أسابيع قليلة تفصلنا عن موعد اطلاق لعبة Call of Duty: Vanguard على منصات الجيل الجديد والجيل الماضي والحاسب وقد تم بالفعل الكشف عن العرض الخاص بطور القصة التي ستكون ملحمية ستدور احداثها ابان الحرب العالمية الثانية ولكن اذا كنت تنوي لعب اللعبة على جهاز PS5 او PS4 فسيكون هناك محتوى حصري لك ستتمتع به لمدة عام كامل.

هذا ما تم الإعلان عنه خلال عرض القصة الأخير وربما البعض لم ينتبه الى تلك الصورة التي تشاهدونها بالأسفل والتي تؤكد ان مالكي أجهزة بلايستيشن سيحصلون على محتوى حصري حتى الأول من نوفمبر من العام القادم 2022.

للأسف لم يتم الكشف حتى الان عن طبيعة هذا المحتوى ولكن في السنوات الأخيرة، قدمت Call of Duty محتوى حصري منوع على أجهزة بلايستيشن. على سبيل المثال، كان لدى Black Ops Cold War العديد من أنماط طور Zombies Onslaught التي كانت حصرية لمالكي أجهزة PS5 و PS4، هذا بالإضافة الى مخططات لأسلحة والمزيد.

call of duty vanguard exclusive content

نتوقع ان تقدم Call of Duty: Vanguard محتوى مشابه هذه المرة لمالكي منصات بلايستيشن وربما يتم الكشف عنه بشكل مفصل قبيل اطلاق اللعبة المفترض يوم 5 نوفمبر القادم من هذا العام 2021 على أجهزة PC و PS4 و PS5 و Xbox One و Xbox Series X|S.

هل تعتقد ان المحتوى الحصري لمالكي أجهزة بلايستيشن يعد تميز غير مستحب من قبل جمهور اللعبة على المنصات الأخرى ام ترى انه في الغالب لا قيمة له ولا يشكل أي فارق كبير؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى