بعد غياب طويل لعبة Witchfire تظهر بعرض جديد و سريع لاسلوب اللعب..

هل تتذكرون لعبة Witchfire من استيديو The Astronauts المطور للعبة The Vanishing of Ethan Carter و التي تم الكشف عنها لاول مرة في في حفل جوائز الالعاب TGA 2017 حيث نجحت اللعبة في جذب الانظار اليها خصوصا انها جمعت بين عنصري الفانتازيا و القتال بالاسلحة الحديث.

اللعبة مازالت تحت التطوير رغم انقطاع اخبارها بشكل كامل منذ عام 2017 و لكن اليوم تعود الينا بفيديو غامض ظهر فجأة على الانترنت يستعرض لنا مشاهد من اسلوب اللعب يمكنكم الاطلاع عليه بالاعلى.

الفيديو رغم انه نشر عبر قناة الاستيديو الرسمية الى انه جاء قصير جدا حيث لا يتعدى 13 ثانية و الاغرب انه لا يحتوي على صوت و كانه فيديو مسرب و لكن لا نستطيع ان نقول ذلك لانه عرض على القناة الرسمية للاستيديو المطور و ربما بغرض التشويق لشيء ما قادم يخص اللعبة.

الفيديو يظهر لنا مشاهد لاسلوب اللعب بالمنظور الاول و هذا ما ستكون عليه اللعبة و رغم ان احداثها ستدور في عالم الفانتازيا و العصور الوسطى حيث يرتدي الاعداء خوذ و دروع حديدية و يحملون سيوف الا ان اللاعب سيستخدم اسلحة حديث مقارنة مع اسلحة تلك الفترة من بينها المسدسات و بندقية الصيد شوت قان, بجانب ذلك سيمتلك بعض القدرات السحرية التي يمكنه تنفيذها ضد الاعداء كما تشاهدون في الفيديو.

لا يوجد الكثير من التفاصيل و لكن يبدو ان اللعبة ستمتلك اسلوب لعب مميز يدمج العاب الار بي جي مع العاب الاكشن و الرثم السريع مع بعض الصعوبات و التحديات في القتال كما في العاب Dark Souls و نتوقع بعد هذا الفيديو القصير ان يكون هناك اعلان خاص باللعبة قد يتم الكشف عنه في وقت قريب لذلك ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

Witchfire تحت التطوير لاجهزة بلايستيشن 4, اكسبوكس وان و الحاسب الشخصي حسب ما هو معلن في السابق و من المتوقع ان تصدر في الربع الاخير من هذا العام او مطلع العام القادم..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button