الاعلان عن عناوين الاسبوع القادم المجانية لمتجر Epic..

يستمر متجر Epic في عطاءه المستمر للاعبين عبر منحهم لمختلف العناوين المجانية في كل أسبوع منها عناوين قوية وأخرى متوسطة القوة ولكن طالما انه لا يكلفك أي شيء فالصفقة دائما مربحة لك، على اية حال المتجر كشف عن عنوانه المجاني القادم للاعبين الأسبوع المقبل وهو عنوان وحيد فقط ولكنه قوي بلا ادنى شك.

نسبة الى موقع VGC العنوان القادم للاعبي متجر Epic سيكون لعبة Among The Sleep بنسخة محسنة حيث ستحل محل لعبة Stubbs the Zombie in Rebel Without a Pulse وحزمة Paladins ومن المتجر نفسه في الواحد والعشرين من الشهر الجاري على ان تستمر اللعبة الجديدة متاحة للتحميل حتى تاريخ الثامن والعشرين من الشهر الحالي أيضا وهذا يعني انكم تملكون فرصة لمدة أسبوع حتى تقوموا بتحميل العناوين الحالية المجانية قبل ان تعود الى سعرها الطبيعي.

لعبة Among The Sleep من نوع رعب وترقب ومن منظور الشخص الأول صدرت في عام 2015 على أجهزة الجيل الماضي والحاسب الشخصي وأخيرا طورت من خلال محرك الرسومات Unity اما استديو التطوير الخاص بها هو البولندي Krillbite، وبالتأكيد ننصحكم بتجربتها.

متجر ايبيك يسير على الطريق الصحيح فمنذ اطلاقه في عام 2020 تم اصدار ما يقارب 107 لعبة مجانية في كل أسبوع للاعبين وحتى هذه اللحظة وسيبقى مستمرا على امل حيث بلغت قيمة العناوين المجانية المطروحة منذ بداية هذه الخدمة حتى الان ما يزيد عن مبلغ 2100 دولار امريكي، فما هو رأيكم متابعينا من ا بالعنوان الجديد القادم للاعبي المتجر الأسبوع القادم..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى