الاخبار

لعبة Dirt 5 ستحتوي على طور قصة مع ممثلي اصوات لعبة Uncharted..

يوم الامس و خلال حدث Inside Xbox اعلن استديو Codemasters عن لعبتهم الجديدة و القادمة بشكل مشترك بين اجهزة الجيل الحالي و المقبل من المنصات المنزلية لعبة Dirt 5, و اليوم احد المصادر يكشف لنا عن وجود طور قصة في اللعبة بأصوات مألوفة لدى اللاعبين.

بحسب موقع GameSpot لعبة Dirt 5 سيتواجد فيها طور القصة و سيحتوي على  مقدم او اثنين للعبة بحيث يقومان بدور الارشاد و التوجيه للاعب في بداية مسيرته داخل القصة, بالطبع الاصوات التي ستسمعونها داخل اللعبة ستكون معروفة لدى الكثير منا حيث احدهما سيكون صوت نولان نورث ممثل صوت شخصية نيثان دريك في سلسلة Uncharted و الاخر سيكون صوت تروي بيكر ممثل صوت شخصية سام دريك في السلسلة نفسها و ايضا ممثل صوت شخصية جول في سلسلة The Last Of Us.

من الرائع حقا رؤية احد اكبر الاسماء و الاصوات التمثيلية يتواجدان في اللعبة القادمة و نذكر بأن اللعبة ستدعم خاصية Smart Delivery على اجهزة الاكس بوكس الحالية و المقبلة, و ايضا هناك امر مهم اكده مطوري اللعبة و هو ان اللعبة ستعمل بسرعة 120 اطار لكل ثانية في جهاز الاكس بوكس سيرياس اكس فقط..

اللعبة قادمة في اواخر هذا العام و بالتحديد في شهر اكتوبر (10) القادم, و ستصدر على اجهزة الجيل الحالي و المقبل من المنصات المنزلية, هل انتم مستعدون لمغامرة مشتركة اخرى بين عملاقي اصوات الالعاب في اللعبة القادمة..؟!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار