لعبة الرعب الجديدة The Invincible مقتبسة من رواية كلاسيكية شهيرة تحصل على مقطع دعائي جديد ..

لعبة البقاء والإثارة والخيال العلمي من منظور الشخص الأول The Invincible هي واحدة من الأالعاب الطموحة التي يعمل عليها استوديو التطوير البولندي Starward Industries، وقصتها مقتبسة من رواية الخيال العلمي للكاتب والفيلسوف الأكراني ستانيسلاف ليم ونُشرت أول مرة في عام 1964، قد تلقى تمويلاً إضافياً من أجل إكمال المشروع الذي تم الإعلان عنه سابقاً في شهر سبتمبر من عام 2020.

لعبة The Invincible حصلت مؤخراً على مطقع فيديو توضح فيه شخصية البطل Dr. Yasna رائدة الفضاء التي تقطعت بها السبل مع طاقمها على سطح كوكب Regis III المليء بالغموض والتقلبات الغريبة، حيث وفي أثناء قيامها بمهمة استكشافية بجانب القاعدة التي تم بنائها على الكوكب، ليتم القاء القبض عليها من قبل رواد فضاء آخرين برفقة روبوتات غريبة الشكل.

من الواضح أن العرض يحتوي على تفاصيل مثيرة، وكما شاهدتم بالأعلى، حيث تم تجسيد الرواية الشهيرة التي تم تأليفها في عام 1964، وكيف تبدوا أجهزة الأتصالات والمسدسات الليزرية وكأنها تصور القرن الماضي لوسائل التواصل او القتال المستقبلية، أي بمعنى انك تستطيع تشبيهها بـ  Retro Future.

في لعبة The Invincible ستكون مهمتك العثور على طاقم سفينة فضاء مفقودة، وهنا سيكون لديك خيارات ومسارات ونهايات متعددة للقصة، وطريق طويل لإكشتاف أسرار الكوكب الغامض والمرعبة التي ستغير من مصيرك ومصير طاقمك الى الأبد.

كان من المتوقع أن يتم عرض اللعبة خلال عام 2021 ولكن بدون تحديد تاريخ معين من أجل إطلاق الإصدار، وبعد قيام المطور Starward Industries مؤخراً بتغيير جدول الإنتهاء من عملية التطوير، يبدوا أن اللعبة لن ترى النور قبل عام 2022 وهذا وفقاً لتصريحات الفريق المطور، حيث تم إتخاذ هذا القرار بسبب زيادة ميزانية المشروع، ونجاحها بجمع أموال إضافية من خلال أسهم الاستيديو بمبلغ 700000 دولار امريكي، وبسبب ذلك قرر المطور تأجيل إصدار اللعبة من أجل العمل عليها أكثر وزيادة كمية المحتوى فيها.

ستصدر لعبة الخيال العلمي The Invincible على كل من أجهزة بلايستيشن 5 واكسبوكس سيرز، والحاسب الشخصي على متجر ستيم خلال عام 2022.

هل عشاق الروايات الكلاسيكية والخيال العلمي متحمسون من أجل تجربة هذه اللعبة؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button