اذا كنت من اللاعبين الأوفياء لسوني، هناك فرصة لشراء جهاز بلايستيشن 5 بشكل مباشر من الشركة ..

ما تزال مشكلة إستمرار ندرة أجهزة الجيل الجديد سواء بلايستيشن 5 أو Xbox Series X/S قائمة الى يومنا هذا، ومن المرجح انها سوف تستمر حتى العام المقبل، حيث وكما المعتاد يعمل السماسرة على استخدام برامج الـ Bots من أجل شراء أكبر كمية ممكنه من الأجهزة فور عرضها للبيع خلال المتاجر الرقمية مثل أمازون و GAMES وغيرها، والنتيجة سحب معظم الكميات الخاصة بأجهزة الجيل الجديدة من الأسواق وإعادة بيعها بأسعار مرتفعة للغاية.

أمام هذه الأزمة هناك بصيص أمل يلوح في الأفق بالنسبة للاعبين القدماء والأوفياء لأجهزة بلايسيتشن وعناوينها ولشركة سوني بشكل عام، وللذين لم يتمكنوا حتى الآن من اقتناء جهاز بلايستيشن 5، وذلك بسبب ندرة عرض الأجهزة في الأسواق، وارتفاع أسعارها الكبير بسبب السماسرة، حيث تقوم شركة في الوقت الحالي بإرسال دعوات خاصة للاعبين من أجل الحصول على وحدة تحكم الجيل الجديدة، من أجل شرائها بشكل مباشر من الشركة.

سيتم تلقي الدعوات بدءًا من شهر نوفمبر المقبل عبر البريد الإلكتروني لمن وقع عليه الاختيار، وبالطبع الاختيار لن يكون عشوائياً كما سيعتقد البعض، لأن موافقة سوني على بيعك جهازها بشكل مباشر وارساله لك، يعتمد على مدى الاهتمامات والأنشطة السابقة التي قمت بها على بلايستيشن كما ذكر موقع التسجيل من خلال هذا الرابط.

PS5 Accessories

بالطبع يمكنك اختيار طلب الحصول على وحدة تحكم النسخة الرقمية أو النسخة القياسية، بالاضافة الى ذراع تحكم DualSense إضافية، وجهاز PS5 Media Remote و سماعات بلايستيشن اللاسلكية PULSE 3D، وذلك على حسب اختياراتك الخاصة.

للأسف العرض محدود للغاية، ومن الممكن أن يستمر لبضع أيام، أو حتى بضع ساعات، بالاضافة الى أن هذا العرض خاص بمنطقة الولايات المتحدة الأمريكية، وستلغى جميع الطلبات خارج تلك المنطقة، وفي حال نجاح هذه الطريقة من أجل وصول جهاز بلايستيشن 5 الى أكبر عدد من اللاعبين الأوفياء، من المحتمل أن يتسع نطاق العرض ليمتد الى أوروبا والشرق الأوسط.

هل في اعتقادكم أنه من الممكن أن تنجح هذه الخطوة في تمكين اللاعبين الأوفياء من شراء جهاز بلايستيشن 5؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button