بلايستيشن تستحوذ على استديو Firewalk، الاستديو رقم 20..

اعلنت شركة سوني اليوم عن استحواذها على استديو Firewalk، بهذا يصبح الاستديو رقم 20 من بين استديوهات بلايستيشن.

Firewalk هو استديو مستقل ضمن مجموعة شركات ProbablyMonsters، رغم انه كان يعمل على مشروع مشترك مع بلايستيشن. الا ان الاستديو اصبح الان ضمن عائلة استديوهات بلايستيشن بشكل رسمي ويعمل على مشروع لعبة جديدة كلياً.

الاستديو يعمل على مشروع لعبة اونلاين جديدة منذ فترة طويلة، ولكن نتوقع ان يكون هذا المشروع ممول من سوني قبل ان يتم الاستحواذ عليه الان.

وعلق رئيس استديوهات بلايستيشن هيرمن هولست ان استديو Firewalk يشاركهم شغفهم المستوحى من بناء العاب ذات عوالم مبتكرة، واسلوب لعب استثنائي. واشار الى ان سوني تريد ان تستمر في دعم هذا الالهام والشغف من خلال الاستحواذ على الاستديو وتوسيع اعماله.

واضاف هولست:

“نحن متحمسون لـ Firewalk لجلب خبرتهم التقنية والإبداعية إلى استديوهات بلايستيشن للمساعدة في تنمية عمليات تطوير وتوسيع الخدمة الحية المباشرة لدينا وتقديم شيء مميز حقًا للاعبين. يسعدنا توسيع علاقتنا التعاونية مع الاستديو ونرحب رسميًا بالفريق في استديوهات بلايستيشن..”

ايضا لمح هولست الى المشروع الجديد الذي يعمل عليه استديو Firewalk لاجهزة بلايستيشن حيث قال ان الجمهور سيكون سعيد عندما يرى ما يخبئة لهم الاستديو.

يذكر ان الاستديو لم يصدر اي لعبة حتى الان، الا انه كان شريك بلايستيشن عندما كان يعمل ضمن مجموعة شركات ProbablyMonsters من خلال المشاركة في تطوير مشاريع منوعة.

من ناحيته، قال الرئيس والمدير التنفيذي لشركة سوني للترفيه، جيم رايان ان استديو Firewalk هو فريق عالمي يتمتع بخبرة عالية وشغف عميق بإنشاء ألعاب استثنائية متعددة اللاعبين تعزز تجارب مشتركة لا تُنسى.

واضاف قائلاً:

“أنا واثق من أن مشروع الاستوديو القادم سيكون إضافة قوية إلى محفظة استديوهات بلايستيشن، وستكون خدمتها المباشرة وخبرتها التقنية مفيدة في المساعدة على زيادة انتشار منصاتنا..”

اصبح Firewalk الاستديو رقم 20 الذي ينضم على عائلة بلايستيشن حسب تصريحات سوني. بينما يعمل الاستديو على عنوان جديد، فيبدو ان هذا العنوان سيكون مخصص ليكون ضمن مكتبة العاب الخدمات المباشرة التي تعمل عدد من استديوهات بلايستيشن على مشاريع مشابه ضمن خطة سوني الغير معلنة حتى الان.

هل تعتقد ان استديو Firewalk سيكون اضافة مثمرة وناجحة الى عائلة بلايستيشن؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button