يبدو ان لعبة Dragon Age 4 لن تصدر على بلايستيشن 4 واكسبوكس وان..

مع التمدد اكثر في عمر الجيل الجديد نقترب اكثر من نقطة الفراق للجيل الماضي الذي يحصل على دعم مستمر حتى الان رغم صدور المنصات الجديدة ولكن لابد ان نصل في النهاية الى نقطة الوداع وهذا ما بدأ يحدث مع بعض العناوين التي يتم تخصيصها للجيل الجديد فقط، مثل لعبة Dragon Age 4 التي على ما يبدو لن تصل الى اجهزة بلايستيشن 4 واكسبوكس وان.

حسب تقرير نشره موقع VentureBeat الذي اعتمد على معلومات استمدها في البداية من حساب احد مطوري اللعبة على موقع LinkedIn يوضح ان اللعبة يتم تطويرها فقط على منصات الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس بجانب نسخة الحاسب الشخصي الامر الذي دفع القائمين على الموقع للتواصل مع شركة EA للحصول على معلومات اضافية تؤكد ذلك فكان رد الشركة بان اللعبة ستكون مخصصة بالفعل لمنصات الجيل الجديد والحاسب فقط.

رغم ذلك الان لا يمكن وضع الحكم النهائي حول ما اذا كانت لعبة Dragon Age 4 ستصدر بالفعل على منصات الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس فقط ام سنرى نسخة للجيل الماضي وهذا يعتمد على موعد اطلاقها الذي ربما يكون بعيد بعض الشيء ولكن ايضا يعتمد على اداء منصات الجيل الجديد وما اذا كانت ستبقى تعاني من ضعف في الانتاج في المقابل تشكل كثافة منصات الجيل الماضي اغراء كبير لشركات الالعاب وهذا قد يستغرق وقت لوضع الحكم النهائي عليه.

نتمنى ان لا ننتظر الكثير من الوقت لنلقي نظرة جديدة على لعبة Dragon Age 4 خاصة ان اللعبة استغرق الكثير من الوقت منذ الكشف الاول عنها ويبقى توقع اطلاقها ليس قبل شهر ابريل من العام القادم 2022 خلال السنة المالية التالية.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار