الكشف عن العاب Games with Gold المجانية لشهر مايو 2021..

كشفت مايكروسوفت قبل قليل عن العاب Games with Gold المجانية للمشتركين الذهبيين على شبكة اكسبوكس لايف لشهر مايو 2021 والتي ستتضمن 4 عناوين للجيل الماضي وقبل الماضي.

مشتركي الخدمة على اجهزة اكسبوكس وان واكسبوكس سيريس اكس واس (توافق مسبق) يمكنهم تحميل لعبة Armello التي تبلغ قيمتها الاصلية على متجر مايكروسوفت 20 دولار حيث ستكون اللعبة متاحة طوال شهر مايو القادم.

ابتدأ من منتصف مايو القادم وبالتحديد يوم 16 الشهر ستكون لعبة Dungeons 3 متاحة للتحميل على جهازي اكسبوكس وان وسيرس اكس وحتى منتصف شهر يونيو المقبل, قيمة اللعبة على متجر مايكروسوفت 30 دولار.

اذا كنت من مستخدمي جهاز اكسبوكس 360 فسوف تحصل على لعبة Lego Batman التي تبلغ قيمتها 20 دولار عبر متجر مايكروسوفت ابتدأ من اول مايو وحتى منتصف الشهر نفسه بينما ابتدأ من 16 مايو وحتى نهاية الشهر ستحصل على لعبة Tropico 4 التي تبلغ قيمتها 10 دولارات عبر متجر مايكروسوفت.

العاب Games with Gold لشهر مايو 2021

  • Armello
  • Dungeons 3
  • Lego Batman
  • Tropico 4

جميع الالعاب المذكورة تعمل من خلال خاصية التوافق المسبق على اجهزة اكسبوكس وان واكسبوكس سيريس اكس واس الا ان القائمة لن تتضمن اي عنوان مخصص للجيل الجديد حتى الان.

ايضا نذكر انه وابتدأ من يوم 21 ابريل الجاري سوف تتوقف الالعاب المجانية عن اشتراط وجود اشتراك في خدمة الجولد الذهبية Xbox Live Gold على شبكة اكسبوكس لايف من اجل امكانية اللعب عبر الشبكة حيث تتضمن القائمة اكثر من 50 لعبة مجانية ستتمكن من الدخول اليها وتشغيلها دون الحاجة لاي اشتراك شهري على اجهزة اكسبوكس جميعها.

ما رأيك في العاب Games with Gold لشهر مايو القادم على اجهزة اكسبوكس؟!

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار