تطبيق الذكاء الصناعي هذا يحول لك شخصيات العاب الفيديو الى اشكال حقيقية..

بدأت تقنية الذكاء الصناعي AI لمعالجة الصور الواقعية تنتشر على الانترنت وهناك اقبال كبير عليها من قبل المستخدمين الذين يريدون رؤية شخصياتهم الافتراضية المفضلة كيف ستبدوا في حال كانت حقيقية ومن ضمن هذه التطبيقات لدينا هنا تطبيق يدعى StyleCLIP.

StyleCLIP يمتلك لوغارزمية معقدة تحول اي صورة ثلاثية الابعاد للشخصيات الى شخصيات واقعية معتمدة على الذكاء الصناعي الذي يعمل على دراسة معالم الوجه وتفاصيل التعرجات وشكل الانف والعيون وما الى ذلك ثم يقوم بتركيبها ملامح لشخصيات حقيقية مع معالجة بعض السمات لتبدوا في النهاية مشابه للشخصية الافتراضية ولكنها في النهاية حقيقية.

موقع IGN قام باستخدام التطبيق من اجل تحويل عدد من شخصيات العاب الفيديو الى شخصيات حقيقية لرؤية كيف يمكن ان تكون اشكالها الواقعية واليكم بالاسفل عدد من هذه الشخصيات البارزة في هذا العالم الافتراضي مثل كريتوس وسوفيروث وغيرهم.

الذكاء الصناعي

في حال اردت ان تتفحص ذلك بنفسك فيمكنك تحميل تطبيق StyleCLIP من خلال هذا الرابط ومشاركتنا صورة لشخصيتك المفضلة في عالم العاب الفيديو وكيف ستبدوا في حال كانت شخصية حقيقية في قسم التعليقات بالاسفل.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى