مؤدية دور “ايلي” في مسلسل The Last of Us تم اخبارها بعدم تجربة اللعبة..

بعد اطلاق اول عرض ترويجي رسمي لمسلسل The Last of Us قبل أسبوعين، بدأت بعض المعلومات بالظهور منها ان مؤدية دور شخصية “ايلي” قد تم اجبارها على عدم تجربة اللعبة.

من العرض الترويجي للمسلسل نلاحظ انه سيقتبس العديد من المشاهد والاحداث والسيناريوهات من لعبة The Last of Us، خصوصا تلك المشاهد القاسية والدرامية التي تخص شخصية ايلي تحديدا، لكن بيلا رامزي مؤدية بطولة الشخصية صرحت انه تم منعها من لعب اللعبة.

الممثلة اخبرت موقع USA Today ان منتجي الفيلم طلبوا منها عدم تجربة اللعبة عن غيرها من الممثلين بشكل نهائي، لكنها استطاعت ان تشاهد بعض اللقطات من أسلوب لعب اللعبة واكملت قائلة:

لقد تم اجباري على عدم لعب اللعبة، بعد اختبار اول أداء لي، سألوني هل لعبت ذلك؟  وقلت لا، وقالوا احتفظي بها على هذا النحو.

لقد شاهدت بعضًا من طريقة اللعب على اليوتيوب فقط للحصول على فكرة عنها. لكنني متحمسة جدًا لظهوري – لقد كان المسلسل ك جزءًا كبيرًا من حياتي. لقد قمت بالتصوير لمدة عام كامل، وهي فترة طويلة جدًا لم اعش فيها سوى 19 عامًا.

تابعت بيلا حديثها مؤكدة أن ممثل شخصية جول في اللعبة وهو بيدرو باسكال، قد كتب لها رسالة عاطفية للغاية بعد الانتهاء من تصوير المسلسل يقول فيها “كم هو مثير للاهتمام أن يحدث شيء ضخم جدًا ويغير حياتك في وقت مبكر جدًا من حياتك ومتأخر جدًا في حياتي.” حيث عبرت عنها بأنها كانت من افضل اللحظات في حياتها.

بالطبع وعلى الرغم من ان الممثلة لم تجرب اللعبة، فهذا لا يعني انها لم تستطع تأدية الدور بشكل متقن، ولكن سيتوجب علينا انتظار بداية العام القادم لتقييم أداء طاقم التمثيل في اقتباس شخصيات اللعبة المفضلة لدينا.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى