مطوري Dying Light يعملون على تحديث للجيل الجديد لتجربة أكثر سلاسة!

لعبة Dying Light هي من أجمل ألعاب الزومبي التي حصلنا عليها واستديو Techland لم يتوقف عن دعمها مِنذُ إطلاقها في قبل ستة أعوام إلى يومنا هذا على الرغم من تركيزه الكامل على الجزء الثاني المرتقب للغاية. في حال كنت تريد العودة لها على الجيل الجديد أو تجربتها لأول مرة، انتظر قليلاً، فمن الممكن أن تحصل على تجربة أفضل بكثير!

أحد اللاعبين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر طلب من فريق التطوير تحديث 60 إِطار بالثانية على بلايستيشن 5. مِنذُ مدة طويلة واللاعبون يطلبون ذلك ولكن هذه المرة الحساب الرسمي ردّ قائلاً:

نحن نعمل حالياً على تحديث الجيل الجديد لـ Dying Light 1– سنشارككم المزيد من التفاصيل في المستقبل :)

يجدر بالإشارة إلى أنّ محتوى Hellraid الإضافي حصل على تحديث يضيف المزيد من المحتوى بما في ذلك تحديات وعناصر ومنطقة جديدة. يمكنكم مشاهدة العرض التشويقي الخاص بالتحديث عبر الضغط هنا.

من الرائع جداً أن نرى أنّ الاستديو البولندي لم ينسى لعبته المحبوبة للغاية والتي أعتبرها واحدة من أفضل ألعاب الجيل الماضي خاصةً مع النمط التعاوني وتوسعة The Following، فالتجربة كانت لا تُنسى. أنا حقاً أتطلع إلى تجربة Dying Light 2 التي من المخطط إصدارها في الرابع من فبراير المقبل بعد تأجيلها من أجل الصقل والتحسين والضبط.

ربما هذا التحديث يحمل تلميحات الى اننا سنحصل على نسخة مزدوجة تجمع الجزء الاول مع الجزء الثاني في نسخة واحدة جاهزة للجيل الجديد تمكن كل من لم يحصل على تجربة للجزء الاول ان يتمكن من الحصول على التجربة الكاملة من خلال هذه النسخة الشاملة.

هل أنت متشوق للعودة إلى حرّان ولكن بمعدل إِطارات أعلى وتجربة أكثر سلاسة؟ أخبرنا بالتعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button