يبدو ان مطوري Tomb Raider يستعدون لاعادة احياء سلسلة Legacy Of Kain

استديو Crystal Dynamics الذي اصبح الان تحت مظلة الشركة الجديد Embracer Group التي استحوذت عليه من شركة سكوير انكس مع عدد من العناوين الكبيرة ابرزها Tomb Raider و Legacy of Kain. ويبدو ان الاخيرة ستشهد عودة جديدة في وقت قريب.

في الوقت الذي نعلم فيه ان هناك جزء جديد من لعبة Tomb Raider تحت التطوير، استديو Crystal Dynamics على ما يبدو يبحث عن اعادة سلسلة Legacy of Kain من جديد سواء بتكملة او اعادة اطلاق او ريميك، وهذا ما بدا لنا من خلال استطلاع الرأي الذي بدأ الاستديو بارساله الى بعض اللاعبين والمختصين في الاعلام.

حسب ما اطلعنا عليه فيتضمن استطلاع الرأي الذي يمكنك المشاركة فيه من هنا، اقتراحات عمل نسخ محسنة من اللعبة، مثل ريميك او ريماستر، مع طلب المشاركين تحديد اي من اجزاء السلسلة يقترحون ان تحصل على نسخ محسنة.

ايضا لم يستبعد الاستطلاع اعادة اصدار اللعبة من جديد Reboot او اكمال القصة من حيث توقفت باجزاء مكملة. هذه الخطوة توضح بجدية مدى اهتمام استديو Crystal Dynamics باعادة احياء سلسلة Legacy of Kain، لكن يوضح اكثر مدى الدعم اللوجوستي الذي يحصل عليه بعد انتقالة الى احضان الشركة الجديدة والذي سيمكنه من العمل على اكثر من عنوان في نفس الوقت.

رغم ان الامر ما زال مبكر وما زال الاستديو يستطلع امر الجمهور حول السلسلة، لكن تبقى هذه اخبار جيدة لعشاق اللعبة المخضرمين. اذا كنت انت منهم فما هو الاقتراح الذي ستميل اليه في هذا الاستطلاع؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button