متجر بلايستيشن 5 يظهر الان اخر الالعاب في قسم منفصل..

تعمل سوني على تحسين تجربة استخدام متجر بلايستيشن بشكل مستمر حيث قامت في بداية الجيل بدمجة مع نظام تشغيل جهاز بلايستيشن 5 لجعل الوصول اليه اكثر سرعة وسلاسة والان تحاول جعل تجربة التصفح والتنقل فيه اكثر سهولة.

شوهي يوشيدا رئيس استيديوهات بلايستيشن سابقا ورئيس قسم المطورين المستقلين حاليا شاركنا صور جديدة من طريقة عرض الالعاب من خلال الصفحة الرئيسية للمتجر ولكن الاختلاف الجديد الان هو وجود صفحة خاصة بالالعاب الجديدة التي توفرت في المتجر مؤخرا ويمكن فلترة هذه الالعاب من خلال المدة سواء اخر اسبوع او اخر شهر وهكذا.

هذه الخطوة تعتبر جيدة ومهمة للكثير من المستخدمين الذين يفضلون الوصول الى اخر تحديثات المتجر التي تتم بشكل دوري والتعرف على العناوين الجديدة بدل قضاء وقت طويل في البحث عنها بين العناوين القديمة المشابه.

الآن، وعند الدخول الى متجر بلايستيشن 5 PS Store، يمكنك التمرير لأسفل مرتين للعثور على ايقونة “ألعاب جديدة” ، وأسفل ذلك ، شريط “جديد هذا الأسبوع”. إذا قمت بالتمرير إلى نهاية القائمة السابقة فسيكون لديك خيار عرض الكل والذي سينقلك إلى شبكة تعرض جميع الألعاب الجديدة التي تم إصدارها في ذلك الأسبوع. يعرض هذا كل عنوان، بما في ذلك الألعاب المستقلة الصغيرة التي لا يتم تسليط الضوء عليها عادةً.

قبل هذا التحديث، إذا كنت ترغب في رؤية أحدث الالعاب الصادرة، فسيتعين عليك الانتقال إلى ايقونة “تصفح” ، ثم الترتيب حسب تاريخ الإصدار من الجديد إلى القديم والذي كان أكثر صعوبة مما كان ينبغي. هذا التغيير الصغير يجعل اكتشاف الألعاب الجديدة أسهل كثيرًا.

بصراحة، كان ينبغي أن يكون هذا في مكانه عند الإطلاق، لكن التأخير أفضل من عدمه. والان شاركونا رايكم انتم حول هذا التحسين في متجر بلايستيشن؟!

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى