الكشف عن موعد إطلاق FIFA 21 ولقطات من الجيل الجديد وأكثر!

كشفت لنا شركة EA في حدثها اليوم عن معلومات جديدة حول لعبتها السنوية FIFA 21 وحصلنا على عرض يستعرض لنا اللعبة على الجيل القادم من البلايستيشن والاكسبوكس (بالإضافة إلى لعبة NFL). ادناه ستجدون المزيد من المعلومات حول المنصات الحالية ومعلومات حول نسخة الجيل الجديد.

في البداية، ستصدر لعبة FIFA 21 على كل من الاكسبوكس ون والبلايسيتشن 4 والحاسب الشخصي عبر متجر ستيم في التاسع من أكتوبر ويمكنكم عمل طلب مسبق لها من الآن. في حال قمت بعمل طلب مسبقة لنسخة الألتيميت او الشامبيونز ستتمكن من لعبها قبل ثلاثة أيام بينما مُشتركي خدمة EA و Origin Access سيتمكنون من لعبها قبل ثمانية أيام، أيّ في الواحد من أكتوبر.

حسناً، ماذا عن نسخة البلايستيشن 5 والاكسبوكس سيريس اكس؟ لم تشاركنا EA معلومات كافية حولها بعد لكنها ستخبرنا بالمزيد في وقتٍ لاحق من العام. في حال قمت بشرائها الآن وحصلت على البلايستيشن 5 والاكسبوكس سيريس اكس فلا تقلق حيثُ ستتمكن من الحصول على النسخة المُحسّنة مجاناً مع المحافظة على كل تقدمك.

هذا ليس كل شيء حيثُ سنحصل على عرض أسلوب لعب ومعلومات جديدة حول طور المهنة وفولتا (كرة قدم الشوارع) والألتيميت تيم في أغسطس القادم. كما في الأجزاء السابقة، ستستخدم اللعبة مُحرك فروسبايت لذلك لا نتوقع أن يكون هناك قفزة ضخمة بين الجزء الحالي والجديد حيثُ ستكون هذه القفزة على الجيل القادم كما رأينا في العرض أعلاه.

هل أنتم متشوقون لتجربة FIFA 21؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار