من سيتولى تطوير لعبة Uncharted 5 بعد تخلى استيديو Naughty Dog عنها, اليكم الاستيديوهات المرشحة لذلك..

نتمنى ان لا يكون الجزء الرابع نهاية السلسلة

تعتبر لعبة Uncharted احد اضخم عناوين البلايستيشن طوال الوقت و ارتبط اسم اللعبة باسم الجهاز بشكل كبير منذ الجزء الاول و حتى الرابع و لكن مطوري اللعبة في استيديو Naughty Dog بدؤ بالحديث عن اقاف السلسلة لعدة اسباب منها انهاء قصة نيثين دريك بطل اللعبة المعهود و كذلك انشغالهم بالعمل على لعبة The Last of Us Part 2.

اذا استيديو Naughty Dog يلمح لتخلية عن اللعبة عند هذا المستوى فهل ستتخلى سوني بهذة السهولة عن واحد من اقوى العناوين لاجهزتها ؟ بالطبع لا و هنا تأتي الخطوة الثانية التي تلجأ اليها سوني او اي شركة اخرى وهي نقل العنوان الى استيديو اخر لاكمال المشوار بنفس الجودة و بافكار جديدة و اليكم هنا بعض الاستيديوهات التابعة لسوني و التي يتوقع ان تعمل على Uncharted 5 او مهما كان اسم الجزء الجديد.

1- استيديو Supermassive Games:

هذا الاستيديو التابع لشركة سوني قدم لنا قبل ذلك لعبة Until Dawn التي فاجاتنا عند اطلاقها بجودتها العالية سواء على مستوى القصة و تقديمها حيث حصلت اللعبة على جائزة BAFTAs من اجل ذلك او على مستوى الرسومات التي لا تقل جودة عن رسومات عناوين الدرجة الاولى مثل سلسلة Uncharted ايضا قدم لنا مؤخرا لعبة Hidden Agenda الرائعة و هو مناسب جدا ليقدم لنا جزء جديد للسلسلة.

2- استيديو Insomniac Games:

Spider-Man

هذا الاستيديو له عهد كبير مع سوني منذ لعبة التنين الصغير Spyro و بعدها عمل على عناوين حصرية لاجهزة بلايستيشن مثل Ratchet & Clank و Resistance و الان يعملون على لعبة Spider-Man التي تم الكشف عنها في قبل سنتان و تعد احد اهم عناوين البلايستيشن 4 بتوجه العالم المفتوح, و يعد استيديو Insomniac Games من اقوى الاستيديوهات المرشحة لاكمال العمل على سلسلة Uncharted في المستقبل.

3- لما لا, استيديوهات سوني كثير..

God of War

سوني تمتلك عدد ليس بقليل من الاستيديوهات التي تعمل تحت مظلتها و جميع هذة الاستيديوهات قدمت و تقدم لنا عناوين من الدرجة الاولى مثل استيديو Sony Bend الذي قدم لنا سلسلة Syphon Filter و يعمل حاليا على لعبة Days Gone احد اكثر العناوين القادمه طموحا, ايضا استيديو Santa Monica الذي قدم لنا سلسلة God of War و يعمل حاليا على الجزء الجديد للسلسلة بتوجه و اسلوب جديد كليا و لا ننسى استيديو Guerilla Games الذي قدم لنا لعبة Horizon Zero Dawn و انتم تعلمون كيف هي هذه اللعبة, جميع هذة الاستيديوهات تستطيع ان تتولى العمل على جزء جديد للعبة Uncharted و لكن هذا الامر مستبعد كون اللعبة احد ايقونات بلايستيشن و منافس قوي امام عناوين تقدمها هذة الاستيديوهات للحصول على هذا اللقب بجانب انشغالها ايضا بالعمل على عناوين جديده ستصدر لاحقا لجهاز البلايستيشن 4.

في كل الاحوال ما جاء في هذا التقرير مجرد توقعات منا و نتمنى ان لا يكون الجزء الرابع نهاية سلسلة Uncharted و نتمنى ان تجد سوني استيديو جديد يتولى اكمال السلسلة لربما على البلايستيشن 5 و ليس على البلايستيشن 4 و من يدري ربما يعود استيديو Naughty Dog للعمل على جزء جديد في ذلك الوقت. شاركونا ارائكم حول توقعاتكم فيما يخص السلسلة, هل تتوقع ان تنهي سوني هذه اللعبة الى الابد, ام سنرى عودة جديده مع مطور جديد ؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock