مخرج God of War Ragnarok يلمح لنهاية صادمة وحتمية للعبة..

ألمح مخرج لعبة God of War Ragnarok إلى أن نهاية اللعبة ستكون مفاجئة كبيرة للاعبين ولكنها أيضًا حتمية في نفس الوقت.

في المقابلة الأخيرة مع IGN تحدث منتج God of War Ragnarok كوري بالوغ والمخرج إريك ويليامز عن تطور احداث اللعبة وما يمكن للاعبين توقعه من قصتها، والتي ستكون نهاية ملحمة لمغامرة بطلينا في عالم Norse.

عندما تحدث ويليامز عن نهاية اللعبة، كشف أن الفريق يريد أن يصنع نهاية مختلفة ومفاجئة ولكنها ستكون حتمية ايضا للسلسلة.

لا يمكن استنتاج ما يعنيه ويليامز في هذه اللحظة ولكن مع تجربة جمهور العاب بلايستيشن مع النهايات والاحداث الجريئة التي خاضوها في العاب اخرى لا سيما لعبة The Last of Us 2 فربما يجهز لنا استيديو سانتا مونيكا نهاية عاطفية صادمة مشابه تترك اثر كبير في نفوس جمهور اللعبة وايضا تحدد مصير السلسلة في المستقبل كون هذه النهاية ستكون اجبارية على المخرج وفريق التطوير.

النهايات المتوقعة ربما تكون مثلا موت كريتوس واخراجه بشكل كامل من السلسلة من اجل فتح الباب امام مغامرات جديدة لابنه اتريوس الذي بدأ يكتشف نفسه وقدراته التي ربما تتفوق على قدرات والده، هذا مجرد توقع ليس اكثر ولكن لا شك ان النهاية ستكون شيء كبير يجهزه استيديو سانتا مونيكا لجمهور السلسلة.

بالتأكيد لن نمانع إذا كانت لعبة God of War التالية بعد Ragnarok تنقلنا الى شيئ جديد ومختلف من حيث طريقة اللعب وحتى القصة – ربما رحلة إلى مصر القديمة بهدف التغيير ولكن مخرج الجزء السابق كوري بالوغ المح الى انه يعمل على مشروع جديد مختلف وربما لن يكون مرتبط بسلسلة God of War.

شاركونا توقعاتكم للنهاية الصادمة التي يلمح لها مخرج اللعبة وهل تعتقدون انها ستضع نهاية حقيقية لحياة كريتوس خاصة انها تختتم مغامراته في عالم الـ Norse..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى