أكثر من 2300 شخص عَمِلَ على The Last of Us: Part II..

لعبة The Last of Us: Part II هي من أضخم الألعاب التي صدرت هذا العام ومن الألعاب التي نالت استحسان الكثيرين وحظيت بكره الكثيرين أيضاً حيثُ تعتبر واحدة من الألعاب التي أحدثت جدلاً كبيراً بين مجتمع اللاعبين. سواء كنت من مُحبيها او كاريها، لا تستطيع أن تنكر مقدار العمل والجهد الذي تم بذله لتطويرها ووفقاً لأحد المصادر، أكثر من 2300 شخص عَمِلَ على اللعبة على مدى السنين.

تأتي لنا هذه المعلومة من موقع MobyGames الذي هو عبارة عن قاعدة بيانات لألعاب الفيديو ووفقاً لصفحة اللعبة عليه، عَمِلَ على The Last of Us: Part II 2322 شخص. 2169 من هذه الأشخاص كانوا من فريق التطوير او العمل الرئيسي بينما 163 حصلوا على “شكر خاص”. استديو نوتي دوغ ضخم بالتأكيد لكن جميع هؤلاء الأشخاص ليسوا منه حيثُ عَمِلَ على هذه اللعبة استديوهات خارجية. بالنسبة للصوت، كان هناك مساعدة خارجية من Formosa Interactive و The Recordist و Creative Sound Design. بالنسبة إلى الرسومات والتصاميم، كان هناك مساعدة خارجية من أكثر من 13 استديو وهم One Pixel Brush و Original Force و The Studio of Secret 6 و Lemon Sky Studios و Virtuos Holdings و Passion Republic و XAC و Adia Entertainment و Mindwalk و Visual Dart و Redhot CG واستديوهات MOOD.

الكثير من العمل من مختلف الشركات والأشخاص تم صبّه داخل الجزء الثاني من ذا لاست اوف اس. للمقارنة (من ذات الموقع)، عَمِلَ على لعبة Uncharted 4: نهاية لص 1689 شخص وعَمِلَ 1338 شخص على الجزء الأول من ذا لاست اوف أس وعَمِلَ 1262 شخص على Uncharted: الإرث المفقود.

هل استمتعتم باللعبة؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button