العاب بلايستيشن بلس PS Plus لشهر نوفمبر القادم، موعد الكشف عنها، موعد توفرها والتوقعات….

تستعد بلايستيشن للكشف عن العناوين المجانية الشهرية لمشتركي خدمة البلس الشهرية PS Plus لشهر نوفمبر القادم الذي يفصلنا عنه اقل من اسبوعين، كالعادة ومن خلال هذا التقرير الشهري نرفقكم مع المواعيد المحدد التي يتم الكشف فيها عن العناوين الجديدة وموعد توفرها للتحميل وتوقعاتنا لهذه الالعاب.

موعد الكشف عن العاب PS Plus لشهر نوفمبر 2021

كالعادة تختار سوني يوم الاربعاء الاخير من كل شهر كموعد للكشف عن العاب البلس المجانية للشهر التالي وهذا يعني اننا سنكون يوم الاربعاء 27 اكتوبر على موعد مع الكشف عن قائمة الالعاب المجانية للشهر القادم وسيكون موعدنا بالتحديد الساعة 6:30 مساء بتوقيت مكة.

موعد توفير الالعاب المجانية للتحميل

ايضا وكما هو الحال مع وجود يوم ثابت للكشف عن هذه الالعاب هناك ايضا يوم ثابت لتوفير العاب البلس المجانية PS Plus الجديدة للتحميل حيث سيتم توفيرها يوم الثلاثاء الاول من الشهر الجديد وهذا يعني اننا سنتمكن من تحميل العاب نوفمبر الجديدة يوم الثلاثاء 2 نوفمبر 2021 الساعة 12:00 ظهرا بتوقيت مكة للمتاجر العربية والساعة 6:00 مساء من نفس اليوم للمتجر الامريكي.

العاب PS Plus المتوقعة لشهر نوفمبر 2021

في العادة توفر سوني 3 عناوين ضمن الباقة الشهرية من الالعاب المجانية لمنصاته حيث تخصص عنوان واحد لجهاز بلايستيشن 5 وعنوانين لجهاز بلايستيشن 4 ولكن هذا الشهر وحسب وعودات الشركة سيتم اضافة 3 عناوين اخرى مخصصة لنظارات الواقع الافتراضي PSVR بمناسبة الذكر السنوية الخامسة وهذا يعني اننا سنكون على موعد مع 6 عناوين للشهر القادم.

Celebrating five years of PlayStation VR

فيما يتعلق بالعنوان المجاني المخصص لجهاز بلايستيشن 5 في العادة يتم التكهن بها من خلال العناوين التي سيصادف اطلاقها في نفس يوم توفير العاب بلايستيشن بلس الشهرية ولكن هذا لا يمنع ان تكون لعبة قد صدرت بالفعل خاصة ان مكتبة العاب الجيل الجديد بدأت تتوسع منذ اطلاقها قبل اكثر من 9 اشهر من الان.

كذلك الامر مع مكتبة العاب بلايستيشن 4 الضخمة والتي تضم الكثير من العناوين المختلفة سواء من الطرف الاول او ثالث او المستقلة وربما يجعل هذا الامر تخمين الالعاب المجانية للشهر القادم امر معقد بعض الشيء لكن نتمنى ان تضع سوني في الحسبان موقف مشتركي الخدمة من عناوين الشهر الماضي التي جاءت اقل من المستوى المعتاد منها وتقوم بتعويضهم هذا الشهر بعناوين جيدة.

العاب شهر اكتوبر 2021

بالطبع سيتم ازالة العاب شهر اكتوبر الجاري يوم الثلاثاء الاول من الشهر القادم واستبدالها بالعاب الشهر الجديد لذلك سيكون امامك اسبوعين من الان من اجل تحميل هذه الالعاب او على الاقل اضافتها الى مكتبة العابك لتحميلها في وقت لاحق. وهي كالتالي:

  • Hell Let Loose (بلايستيشن 5)
  • Mortal Kombat X (بلايستيشن 4)
  • PGA Tour 2K21 (بلايستيشن 4)

ما هي الالعاب التي تتوقعونها والالعاب التي تتمنوا ان تكون ضمن باقة عناوين PS Plus للشهر القادم نوفمبر؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار