وأخيراً Minecraft قادمة بنسختيها إلى Xbox Game Pass للحاسوب!

لعبة Minecraft هي من أنجح وأشهر وأفضل الألعاب الموجودة حالياً في عالمنا وملايين اللاعبين يستمتعون بها يومياً حول العالم. خدمة Xbox Game Pass تضم أرقام كبيرة من هؤلاء اللاعبين نظراً لأنها متاحة عليها على اكسبوكس وان واكسبوكس سيريس ولكن للأسف، اللعبة الإبداعية غير متاحة بالخدمة على الحاسب إنما هذا الأمر سيتغير.

اليوم أعلنت مايكروسوفت أنّ لعبة Minecraft ستتوفر بنسختيها على خدمة Xbox Game Pass للحاسب بداية الشهر المقبل وتحديداً في الثاني من نوفمبر.ستعمل اللعبة على أجهزة ويندوز 10 وويندوز 10 مع دعم للعب المشترك عبر المنصات بما في ذلك الهواتف المحمولة، وهو أمر رائع بدون شك.

النسختين اللتين ستتوفر بهما اللعبة هما Bedrock، وهي النسخة الأكثر استقراراً والمناسبة أكثر للعب المشترك عبر المنصات والنسخة الثانية هي Java التي تناسب التعديلات أكثر والتي تحتوي على نمط Hardcore. كلاهما سيتوفران بذات المُشّغل مما يعني أنك يمكنك التغيير بينهما متى ما أردت.

من الجميل جداً أن تأتي Minecraft إلى Xbox Game Pass للحاسب فهي من الألعاب من الغريب أنها مفقودة خاصةً مع وجود لعبة Dungeons المنفصلة. بالحديث عن لعبة البقاء والإبداع، التحديث المقبل سيجلب معه عنصر جديد تماماً وهو الطين بالإضافة للضفادع! المزيد من التفاصيل هنا.

هل أنتم متحمسون لإضافة اللعبة المحبوبة والشهيرة لخدمة Xbox Game Pass للحاسب؟ أخبرونا في التعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى