مايكروسوفت تكشف لنا عن عدد لاعبي Minecraft شهرياً، رقم هائل!

لعبة Minecraft هي لعبة ضخمة للغاية، ولكن أن نقول ضخمة للغاية هو لا يكفي بحق هذه اللعبة لأنّ عدد لاعبي يتفوق على سكان دول بأكملها. مؤخراً خلال حدث Minecraft Live 2021 شاركتنا شركة مايكروسوفت واستديو موجانغ تحديث حول عدد لاعبي اللعبة المميزة.

وفقاً للمطورين، هناك أكثر من 141 مليون مستخدم نشط شهرياً حتى أغسطس 2021، وهذا زيادة بنسبة مليون شخص مِنذُ شهر أبريل الماضي الذي شاركنا به موقع Windows Central عدد اللاعبين حينها. بالإضافة لذلك، أخبرنا الفريق أنّ 67 بالمائة من المستخدمين يستخدمون سوق ماينكرافت الذي حقق إيرادات تزيد عن 350 مليون دولار أمريكي. هذا المبلغ من المتجر داخل اللعبة فقط ولا يمثل المبيعات، أيّ يمكننا القول أنّ اللعبة تضخ أموالاً هائلة لمايكروسوفت.

خلال الحدث كشفت لنا أيضاً الشركة عن تحديث Wild الذي شوّق اللاعبين والذي سيقدم العديد من المناطق الجديدة التي تركز على الطبيعة والبرية. سيضيف أيضاً التحديث عنصر جديد وهو الطين وضفادع لطيفة صغيرة! من المخطط أن يصدر التحديث في وقتٍ ما من عامنا الحالي.

اليوم كشفت مايكروسوفت أيضاً أنّ Minecraft قادمة إلى خدمة Xbox Game Pass للحاسب الشخصي، المزيد من التفاصيل تجدوها هنا!

هل أنت ضمن الـ 141 مليون لاعب الذي يلعبون اللعبة شهرياً؟ ما رأيكم في اللعبة بالوقت الحالي؟ شاركونا بالتعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى