تسريب حجم ملف تحميل لعبة Call Of Duty: Vanguard على بلايستيشن 5..

الجميع يعاني من حجم ملفات لعبة Call Of Duty الكبير على الاجهزة المنزلية حيث تجبر الكثير من المستخدمين الى حذف بعض العابهم من اجل ضمان توفير المساحة الكافية للعبة او حتى لتحديثاتها الدورية ولكن يبدو ان لعبة Call Of Duty: Vanguard ستنهي هذا الكابوس اخيرا.

اللعبة لم يتبقى على اطلاقها سوى اسابيع قليلة وهذا يعني انها ستكون جاهزة للتحميل المسبق خلال ايام قليلة ويبدو ان سوني تستعد لذلك من خلال رفع ملفات اللعبة على متجر بلايستيشن الامر الذي مكننا من التعرف على حجم اللعبة على منصة الجيل الجديد على الاقل.

من خلال حساب PlayStationSize الشهير بتتبع تحديثات متجر بلايستيشن الخلفية تم الكشف عن حجم ملف تحميل لعبة Call Of Duty: Vanguard على بلايستيشن 5 والذي سيبلغ 26.6 جيجا فقط لكن تذكروا هذا فقط حجم الملف الاساسي ودائما هناك تحديث اليوم الاول الذي ياتي في الاغلب بحجم كبير جدا لكن لا يمكن التخمين حتى الان كم سيكون الحجم النهائي للعبة.

ايضا كشف المصدر عن موعد التحميل المسبق لكل من قام بعمل طلب مسبق عبر المتجر الرقمي بلايستيشن ستور للعبة حيث ستبدأ عملية التحميل يوم 29 اكتوبر الجاري اي قبل اسبوع من الاطلاق الرسمي لذلك في حال كنت من الذين قاموا بحجز اللعبة مسبقا فعليك تجهيز مساحة كافية على قرص بلايستيشن 5 الداخلي قبل هذا الموعد.

لا نعلم حتى الان ما اذا كانت اللعبة ستستفيد من نظام ضغط الملفات الجديد في جهاز بلايستيشن 5 والذي ساعد في تقليل احجام الكثير من الالعاب التي صدرت خلال الفترة الماضية الا ان هذا لم يفلح مع لعبة Call of Duty: Black Ops Cold War التي بلغ حجمها اكثر من 219 جيجا على جهاز بلايستيشن 5 حتى الان.

في كل الاحوال نحن نتطلع الى الكشف عن المزيد من التفاصيل حول Call Of Duty: Vanguard خلال المرحلة القادمة خاصة مع اقتراب موعد الاطلاق الذي سيكون يوم 5 نوفمبر القادم، وحتى ذلك الحين ما رايكم بالحجم الاولي لملفات تحميل اللعبة على جهاز سوني الجديد وهل تعتقدون انه سيتضاعف عند موعد اطلاق اللعبة؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى