الكشف عن حجم ملف التحميل للعبة Stray على اجهزة بلايستيشن..

الاسبوع القادم سنكون على موعد مع اطلاق لعبة المغامرات المميزة Stray، التي ستضعك في دور قطة تبحث عن طريقة للعودة الى العائلة التي كانت تعتني بها في عالم كئيب لا يظهر فيه الا الروبوتات.

اللعبة ستصدر على اجهزة بلايستيشن والحاسب الشخصي يوم الثلاثاء القادم، وستكون متاحة للمشتركين في بقاة بلايستيشن بلس بريميو/ديلوكس وايضا اكستر من اليوم الاول.

من خلال حساب PlayStationGameSize الذي اعتدنا من خلاله الكشف عن احجام بعض الالعاب على اجهزة بلايستيشن، فسوف يبلغ حجم لعبة Stray على جهاز بلايستيشن 4 ما يقارب 13.3 جيجا، بينما نسخة بلايستيشن 5 فسوف يبلغ حجمها تقريباً 7.5 جيجا.

نعم، هناك فارق كبير وواضح بين حجم النسختين، ورغم ان نسخة بلايستيشن 5 ستقدم دقة عالية بجانب تفاصيل رسومات ومؤثرات اكثر الا انها تأتي بحجم اقل يصل الى النصف تقريباً مقارنة بحجم نسخة بلايستيشن 4، وهذا يأتي بفضل تقنية ضغط الملفات “كراكين” الجديدة.

Cyberpunk 2077 with a cat indie game lands this summer | PCGamesN

المطورين في استديو BlueTwelve اكدوا ان اللعبة تسير بنمط خطي ويمكن ان تستغرق ما بين 7 الى 8 ساعات من اجل اكمالها.

لعبة Stray ستكون متاحة للشراء عبر متجر بلايستيشن بسعر 30 دولار، ولكن اذا كنت مشترك في خدمة بلايستيشن بلس ديلوكس او اكستر فستحصل عليها بشكل مجاني عند اطلاقها يوم 19 يوليو الجاري.

هل ستقوم بتجربة اللعبة عند صدورها الاسبوع القادم؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button